الفيصلي والسلط يفوزان على تشرين السوري والأنصار اللبناني

كنانة نيوز – حقق ممثلا الكرة الأردنية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي الفيصلي والسلط فوزين على فريقي تشرين السوري والأنصار اللبناني، في المباراتين اللتين جرتا مساء اليوم الاثنين في عمان، في الجولة الثانية من البطولة.
الفيصلي فاز على تشرين السوري بنتيجة 1-0، سجله اللاعب يوسف أبو جلبوش في الدقيقة 82 من المباراة التي جرت على ستاد عمان. ورفع الفيصلي رصيده إلى 6 نقاط متصدرا المجموعة الثالثة، ليقترب من التأهل إلى الدور الثاني، حيث يكفيه التعادل في المباراة الثالثة والأخيرة أمام فريق الكويت الكويتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما ظل رصيد تشرين نقطة واحدة، والامعري الفلسطيني رابعا واخيرا بدون نقاط.

بدوره حقق فريق السلط فوزا على فريق الأنصار اللبناني بنتيجة 2-1،في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في اطار منافسات المجموعة الثانية. وأستعاد السلط بعد هذا الفوز حظوظه بالتأهل، بعد ان رفع رصيده الى 3 نقاط من مباراتين، وهو نفس رصيد المحرق البحريني والأنصار اللبناني وبلاطة الفلسطيني،بانتظار نتائج الجولة الأخيرة التي تجمع السلط مع بلاطة، فيما يلتقي المحرق مع الأنصار. وتختتم منافسات البطولة يوم الخميس المقبل، لتحديد هوية الفريقين المتأهلين للدور الثاني

التعليقات مغلقة