تربية بني كنانه جاهزة لاستقبال العام الدراسي الجديد

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات
قامت مديرية التربية والتعليم في لواء بني كنانه بالانتهاء من كافة الأمور اللازمة لاستقبال العام الدراسي الجديد 2017/ 2018 , حيث عملت على تجهيز الابنية المدرسية والامور المتعلقة بها , فضلا على توزيع المهام والمسؤوليات المتعلقة بكل موظف في المديرية سواء في المركز او في الميدان التربوي .

وأشار مدير التربية والتعليم للواء بني كنانه الدكتور محمد علي الهيلات بأن المديرية إستلمت مباني جديده في كل من مناطق حريما حيث إستلمت مدرسة الإناث الثانوية ومدرسة مثلث كفرسوم الاساسية المختلطة ومدرسة ملكا الثانوية للذكور ومدرسة يبلا الثانوية ومدرسة حسين الطوالبة للذكور في سحم الكفارات , وتم تأثيثها جميعا بالاثاث المناسب واللازم .

وبين الدكتور الهيلات بان المديرية وضمن إستعدادتها لاستقبال العام الدراسي الجديد قامت بتجهيز الكتب والقرطاسية والادوات اللازمة , وعملت على تحضير ورفد المدارس سواء المؤنثة منها والخاصة بالذكور باحتياجات كل منها .

ولفت الدكتور الهيلات بأنه تم إجراء تناقلات شاملة خلال الايام الماضية ,منها ما هو خاص بالمعلمين والمعلمات والاداريين , وانه تم تطبيق أعلى درجات العدالة والمساواة في التعامل , وأن الجميع أخذ حقه في التعامل والتعيين ,وأن من لديه اية مظلمة فأبواب المديرية مشرعة لكل من يعتقد بأنه له حق , وسيتم النظر في كل مشكلة وفق القوانين والانظمة التي تحكم العملية التعليمية .