إحتفاء بيوم المرأة العالمي,,تعيين المهندسة ميادة عبيدات مديرا لزراعة بني كنانه / صور

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

بمناسبة احتفال مديرية زراعة بني كنانه بيوم المرأة العالمي تم تكليف المهندسة ميادة فالح عبيدات من المديرية باعمال مدير المديرية لبعض الوقت , باشراف وتنسيق من قبل المدير بالوكالة المهندس على غازي العمري . .

وأعربت المهندسة عبيدات عن سعادتها الغامرة والكبيرة جراء عملية تكليفها بمهمة ادارة المديرية احتفالا بيوم المرأة العالمي , مشيرة الى ان المرأة قادرة على القيام بكافة المهام التي يقوم بها الرجل , لما تمتلكه من مهارات ومقومات ومعلومات ,

وقدمت شكرها وتقديرها للمدير المهندس حسين الخالدي وللمهندس العمري ولكافة زملاءها وزميلاتها في المديرية على ما اولوه لها من احترام وتقدير  , وعلى هذه اللفتة الكريمة التي ان دلت على شيء ؛فانما تدل على حجم احترام وتقدير الادارة للموظفين خاصة الموظفات منهم ،لافتة الى انها ستكون باذن الله على قدر المسؤولية المناطة بها .

 

وعلى ذات السياق اشار مدير المديرية بالوكالة المهندس العمري الى انه ومن منطلق حرص المديرية على اعطاء الموظفات حقوقهن و ابرازها للعالم الخارجي قامت بتكليف الموظفة العدوان لتقوم بمهام المدير،متمنيا التوفيق للجميع .

ولفت المهندس العمري الى ان المرأة الاردنية أثبتت بصورة لا يوجد معها مجالا للشك بانها قادرة على القيام بكاافة المسؤوليات المناطة بها , وانها تمتلك القدرة العلمية والعملية والفكرية , وبالصورة التي يؤهلها للقيادة , و الدلائل والشواهد على ذلك الامر كثيرة , متمنيا التوفيق والنجاح لزميلته المهندسة عبيدات في عملها الجديد .

والجدير بالذكر بان العالم يحتفل في مثل هذا الوقت من كل عام بيوم المرأة العالمي، من باب التكريم لها .

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏جلوس‏، ‏منظر داخلي‏‏‏ و‏نص مفاده '‏‎REDMI NOTE 8 PRO AI QUAD CAMERA‎‏'‏‏

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏جلوس‏‏

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏جلوس‏، ‏وقوف‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏جلوس‏‏