النائب عبيدات: سنعمل على الإرتقاء بالواقع الخدمي ..وجذب المزيد من الاستثمارات

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات – أكد النائب يحيى حسين عبيدات أنه سيقوم وبالتعاون مع زملاءه النواب في الدائرة الانتخابية الثانية ” بني كنانة والرمثا” العمل الدؤب بالارتقاء بالواقع الخدمي والاقتصادي للمواطنين ضمن الإمكانات المتوفرة والمتاحة .

وبين النائب عبيدات بان النيابة أمانة ومسؤولية ، والنائب القوي يحمل هموم الوطن والمواطن , و انطلاقا من إيماني بعظمة الدور التشريعي والرقابي لمجلس النواب وإيماناً بأهمية وقدسية الرسالة النيابية وتجسيداً لدور النائب الحر في بناء المجتمع القوي , وخدمة ابناء دائرته الانتخابية بعدالة وامانة واخلاص .

واضاف أن الوطن يعيش ظروف حرجة في ظل جائحة كورونا , فهو بأمسّ الحاجة لأبنائه المخلصين , الذين يترفعون عن كل مطامع شخصية, ومصالح ذاتيه  ويجب أن تكون الخدمة عامة وتصب في صالح المواطن الذي يحتاج للكثير من الخدمات في مختلف المجالات.

وكشف النائب عبيدات لكنانه نيوز بانه سيقوم بفتح آفاق جديده للاستثمار والتعاون الاقتصادي مع كافه الدول خاصه دول الخليج العربي والاتحاد الأوروبي لتشجيعهم على الاستثمار وخلق فرص عمل جديدة للشباب كما سيتم طرح برامج وشراكات لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة خاصه في المجال الزراعي والسياحي ، والعمل على تقليل الضرائب خاصه ضريبه الدخل وضريبه المبيعات بهدف زياده النمو الاقتصادي.

والعمل على انشاء كليه جامعيه تقنيه متوسطة في لواء بني كنانه تركز على تخصصات في مجالات التصنيع الغذائي والمشاريع الريادية و المساحة و صيانه السيارات.

واوضح بانه سيقوم و بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية بتطوير مستشفى اليرموك الحكومي ومستشفى الرمثا في كافه التخصصات وزياده عدد الأسرة، و حل مشكله الأراضي الواقعة على نهر اليرموك والعمل على تسهيل الوصول إليها واستثمارها بالزراعات المناسبة ودعم دور الشباب والارتقاء بالواقع السياحي والزراعي بشكل عام.