..

الفنانة نداء شرارة لكنانه نيوز :” لن أخلع حجابي لانني واثقة به “

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

نجمة برنامج ” ذا فويس ” ذائع الصيت الفنانة نداء شرارة ؛ غنت في إفتتاحية مهرجان جرش بدورته الثانية والثلاثين الى جانب بعض المطربين المحليين , فأبدعت وأجادت وتميزت , وكانت على أعلى درجات السعادة والفرح .

” كنانه نيوز ” التقت الفنانة شرارة التي أشارت الى أنها تشعر بالفرح والسرور لأنها ستلتقي بجمهورها الطيب والكريم من خلال بوابة مهرجان جرش الذي يعد من أهم المهرجانات التي تقام على مستوى العالم العربي , وأنها فخورة بمشاركتها بهذا المهرجان الى جانب مطربين ومطربات عرب ذو سمعة وشهرة كبيرة .
وبينت شرارة الى أنها تستعد هذه الايام لزيارة الى مصر حيث أنها تعول الكثير على هذه الزيارة كونها ستلتقي كبار المطربين والملحنين العرب والمصريين هناك , نظرا لأن هذه الزيارات واللقاءات ستكسبها مهارات جديدة .

وأضافت الفنانة شرارة في لقاء لكنانه نيوز في مهرجان جرش بأن البعض حاول ثنيها عن المضي قدما في مسيرتها الفنية ,وعمل على وضع ” العربة أمام الحصان” , إلا أنها وأمام إصرارها وثباتها وقوة عزيمتها تمكنت من تجاوز هذه المرحلة , وأنها لن تغير قناعاتها , وخاصة فيما يتعلق بموضوع ” الحجاب ” الذي به تعتز وتفتخر .

وحول إن كان هناك تغيرات في حياتها الشخصية او العامة خاصة بعد فوزها ببرنامج ” ذا فويس” بينت الفنانة شرارة بأنها لاحظت حدوث الكثير من التغيرات على حياتها , وأنها باتت أكثر ثقة بنفسها وبإمكانياتها الفنية , وصارت أكثر جرأة وزادت معرفتها بعالم الغناء , لافتة الى أنها تعتمد فقط على موهبتها الفنية .
وأكدت الفنانة شرارة بأنها لن ” تخلع حجابها ” لأنها مقتنعة به ,والجميع من حولها يعلم ويدرك ذلك , .و ربما لا يعرف كثيرون انني فتاة عنيدة وقوية وواثقة بنفسها ولكن دون غرور .وانا لا احب التناقضات لا في الحياة ولا في حياتي الخاصة , ومن هنا كانت صلابة موقفي .

وعن رأيها بالاغنية الاردنية أشارت الفنانة شرارة الى ان الاردن يضم العديد من اصحاب الاصوات الجميلة ولكنها تحتاج الى فرصة حقيقية.. ودعم وتشجيع ودعم , خاصة من الدولة ومن الاعلام الاردني كما تفعل الدول الاخرى .

وعن قدوتها في الغناء قالت شرارة بأنه قدوتها الاولى الفنانة الكبيرة فيروز. وهناك من يقول وانا احترم رأيه، أن صوتي وربما شكلي يشبه المطربة الكبيرة فايزة احمد. وللاسف لم اقدم اية اغنية من اغانيها. وكذلك احب المطربة أنغام وتعجبني شخصية المطربة احلام , وأن كل فنان من العمالقة قدّم لنا ابداعا جميلا وخالدا احترمه واقدره.ولم استسلم لما سمعته من بعض المحبين بأنني قدمت اغنية افضل من صاحبتها.انا افعل ما يناسبني واحترم قدرات الكبار ممن سبقوني الى عالم الغناء

ولفتت الفنانة شراة بأن الاجواء التي رافقت تواجدي ومشاركتي في بيروت وجوّ الالفة والمرَح الذي كنتُ اضفيه على من حولي، جعلهم يقدرون موهبتي وسلوكي حتى ممن لا يتفقون معي في الامور الاخرى ,مؤكدة بأنها .مثل كل النجوم تتعرض للاشاعات ،ومن ابرزها إشاعة زواجها،وقالت عندما سأتزوج سوف أُعلن ذلك على الملأ ،فليس هناك ما أخجل منه .

مقدمة شكرها الجزيل لموقع وكالة كنانه الاخباري على الجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون عليه في سبيل خدمة المجتمعات المحلية .