مركز شابات كفرسوم .. مسيرة عطاء

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات
يسهم مركز شابات كفرسوم التابع لوزارة الشباب في رفع سوية الشابات سواء في منطقة كفرسوم او في مناطق لواء بني كنانه , ويكون ذلك من خلال المشاركة الفاعلة في النشاطات التي تنفذ فيه , ويعمل على الارتقاء بالواقع الشبابي فيه , ويعمل على صقل وتبني الكفاءات الشبابية والمهوبات والمتفوقات في شتى المجالات الحياتية .

” كنانه نيوز ” التقت بمديريته الفاضلة نعمات طالب عبيدات التي بينت بأن مركز شابات كفرسوم يقوم على رعاية الكفاءات الشبابية خاصة الفتيات منها , ويقوم على صقل وتنمية مواهبهن وبما يعود عليهم بالمنفعة والفائدة , ويقوم على تقديم افضل الخدمات لهن ضمن الامكانات المتوفرة والمتاحة .
ولفتت وأنه وإيمانا منه بأهمية المشاركة الشعبية وإشراك القطاعات والمجتمعات المحلية في نشاطاته ؛ قام بعقد العديد من النشاطات الفاعلة والتي من شأنها إثراء المخزون المعرفي لدى المشاركات بالمركز والمجتمعات المحلية , وعمل على إقامة العديد من المعسكرات الهادفة والتي تصب في أكثر من مجال .
وبينت عبيدات الى انه تم عقد العديد من المحاضرات التوعوية والتثقيفية في شتى المجالات , حيث تم عقد محاضرة للوزير الأسبق الدكتور محمد طالب عبيدات ومحاضرات عن التوعية بالامور الصحية والمخدرات وغيرها من الامور .
وأوضحت عبيدات بأنه يوجد خطة وبرنامج عمل ينطلق المركز من خلاله , وأنه يعتزم القيام بتنفيذ العديد من النشاطات خلال الايام القادمة , والتي يتوقع منها ان تسهم في تعزيز العديد من المفاهيم الوطنية لدى المشاركات فيها , الى جانب تنظيم معسكرات متخصصة يتم من خلالها تنفيذ الفعاليات ذات الفائدة والمنفعة , مقدمة شكرها لكافة الاشخاص والهيئات التي ساهمت في دفع مسيرة المركز .