اضربها شلوط / كامل النصيرات

اضربها شلوط
• كامل النصيرات

لا تخف أيها النائم وأنت ماشي ..فعندك الحلّ السحري : ضرب الشلوط ..! لا ترتجف أمام مصائبك الكبرى تستطيع أن (تضربها شلوط) ..! إن حزنت اضربها شلوط ..إن جاءك خمسون فاسق بمليون نبأ فاضربها شلوط..إن سرقوا حليب صغارك عياناً بياناً فاضربها شلوط ..وإن أخذوا مكانك في التعيين فاضربها شلوط ..!
ضرب الشلوط يجب أن يدخل في كل تفاصيلك ..هو سلاحك الفتّاك في وجه جلطتك و ضغطك و فقدانك عقلك …!
طبعاً ضرب الشلوط يقابلها تماماً و يوازيها و يماثلها جملة : للي في رجلك ..! ولكن تحديد الشلوط بالذات له دوافع نفسية و هو أضمن لك كي يعرف الناس أنك ما زلت بكامل لياقتك ..وأنك رياضي ..وأنت تستطيع أن تضرب ..فالضرب هنا يعيد إليك بعض هيبتك ..يشعرك أنك في دوامة الحياة (فارس ضارب) ولو كان الضرب هنا هو (التطنيش) ..لأن معنى اضربها شلوط لا يخرج عن معنى (انسَ ولا كأنه صاير شي) ..!
لا يمكنني أن أنصحك في ظل الانبطاح بالمقاومة ..ولا يمكنني أن أزجك إلى تمرّدٍ خاسر ..ولا تظنّ بأنني أريد لك الاشتباك مع مافيات تحاصرك في كل تفاصيلك ..حتى الكرامة و الكبرياء لا يمكن أن أدعوك للحفاظ عليهما وسط فقدانك الثقة في كل شيء حولك ..حتى أنك تفقد الثقة بنفسك ؛ وتذهب للحمّام كل يوم عشرات المرات لتتأكد أنك ما زلتَ رجلاً أو ذكراً ..!
يا صاحبي ..اضربها شلوط كما يقولون لك ..ولا أعلم من هي التي يجب أن تضربها ..ولكن الذي أعلمه أنهم يضربونك مليون شلوط حقيقي و فعال كلّ يوك ..حتى الهواء ما عاد أنفاساً شهيقاً وزفيراً ..بل شلاليط مع كل نَفَس يرتطم رأسك بأي حائط أمامك ..ومع النفس الثاني تسقط على الأرض ..ومع الثالث تتدحرج مثل كرة تضربها الأرجل شلاليط ليوم الشلاليط ..!
يا صاحبي : إن لم تكن شلوطاً فأنت المضروب على كل اتجاه ..!
kamelnsirat@yahoo.com