العمري :أعتز بكلّ ذرة تراب في أرض الشعلة أينما كانت ، وأفتخر بكلّ إنسان أصيلٍ من أهلي وعزوتي أبناء عشائر الشعلة الكرام

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

اصدر السيد حامد العمري من منطقة سمر و المرشح لرئاسة بلدية الشعلة بيانه الانتخابي والذي جاء تحت عنوان ( المساواة وتكافؤا الفرص من حق الجميع  ) لخوض انتخابات البلدية المقبلة في اب 2017 وتاليا ابرز ما جاء في البيان الانتخابي:

انطلاقا من هذه المقولة أضع نفسي بتصرف و خدمة أهلي في بلدية الشعلة, علنا نصل و إياهم معا لحل المشاكل و المعضلات التي تعاني منها و لتحقيق الإنماء المطلوب و التنمية المستدامة و توفير كل وسائل الخدمات والبنى التحتية اللازمة .

 

بعد الاتكال على الله قررت خوض الانتخابات لرئاسة بلدية الشعلة  وتاليا بياني الانتخابي :

بسم الله الرحمن الرحيم

الأهل والعزوة أبناء بلدية الشعلة الكرام :

يا مَنْ تحملون أمانة إرث اليرموك المعركة واليرموك النهر ، يا مَن أفتخر دومًا بانتمائي وإياكُم إلى هذه الأرض التي شهدت بطولاتٍ وجولاتٍ للحق والنصر والشهادة .

أحيّيكم وأعتز بكلّ ذرة تراب في أرض الشعلة أينما كانت ، وأفتخر بكلّ إنسان أصيلٍ من أهلي وعزوتي أبناء عشائر الشعلة الكرام الذين حازوا الأصالة والطّيب والكرم كابرًا عن كابر .

أيها الأهل والأصدقاء :

متوكّلًا على الله تعالى ومعتمدًا عليه وسائلًا إيّاه التّوفيق والسّداد ، ومدفوعًا برغبتي في خدمة أهل الشعلة الكرام ، فإنّه يسعدني ويشرّفني أن أخاطبكم بأسماعكم وقلوبكم وضمائركم راجيًا شرف الحصول على ثقتكم وطالبًا دعمكم وصوتكم لنيل شرف تمثيلكم كمرشح لرئاسة بلدية الشعلة ، منطلقًا من كوني ابن الشعلة ” الأرض ”  وابن الشعلة ” البلدية ” التي تشرفت بالخدمة فيها كموظف مدة ثلاثين عامًا إلى أن وصلت إلى وظيفة  مدير ماليّ واستقلت من عملي حديثًا بناءً على طلبي لخدمة المنطقة وأهلها إن قدّر الله تعالى لي النجاح والوصول إلى رئاسة البلدية.

أيها الأعزاء :

كثيرةٌ هي الطموحات والأمنيات ، وواسعة هي الاحتياجات والأولويّات بالنسبة لبلدية الشعلة ، ولكنّني سأعمل جاهدًا لمتابعة ما تمّ إنجازه من مكتسبات وتعزيزه بالمزيد من العمل كي نصل بالشعلة إلى المكانة التي تليق بها ، وسوف تكون خطة عملي إن قُدِّر لي النجاح ضمن المحاور التالية :

* تفعيل قانون التقسيم لحل مشكلات الإفراز والبناء على الشيوع .

* العمل على توجيه جزء من الموازنة لغايات إقامة مشاريع تنمويّة تهدف إلى تنمية البيئة الاقتصادية المحلية .

* العمل على أن تكون بلدية الشعلة صاحبة علامة تجارية خاصة بالمنتجات الزراعية والسياحية على مستوى المملكة .

* رفع كفاءة العمل البلديّ من خلال استقطاب الجهات المانحة لغايات تمويل المشاريع الاستثمارية لتشغيل العَمالة المحليّة .

* حوسبة جميع اقسام البلديّة وإطلاق موقع إلكترونيّ لها للتواصل مع المواطنين وفتح باب الحوار معهم ، وتسهيل أمور متابعة طلباتهم واستفساراتهم المتعلقة بالبلدية .

* تعزيز دور وحدة التنمية مع المجتمع المحليّ للحصول على المزيد من المشاريع والخدمات التنمويّة ، والعمل على عقد شَراكات فاعلة مع مؤسسات المجتمع المحليّ التطوّعيّة ، بما يعود على السكان بالفائدة والنفع .

* توسعة الحدود الإدارية للبلدية وإدخال المزيد من الأراضي للتنظيم .

* فتح وتعبيد طرق جديدة لتفي بحاجة السكان والأحياء الجديدة ، والسعي إلى فتح وتعبيد الطرق الزراعية بالتعاون مع الجهات صاحبة الاختصاص .

* إمكانية إقامة مشروع للاستثمار في الطاقة الشمسية لإنارة شوارع بلدية الشعلة لتخفيف عبء فاتورة الطاقة الكهربائية .

* استكمال إجراءات استملاك أرض لغاية توسعة مقبرة سمر، والعمل على إضافة المرافق الخدميّة للمقابر .

* تعزيز دور المرأة في المجتمع المحلّي بإشراكها في صناعة القرار والمشاركة في عمل وحدة التنمية المحلية في البلدية .

* تحسين وضع الحدائق العامة الحالية .

* بناء قاعة متعدّدة الأغراض للبلديّة بالتعاون مع وزارة البلديّات .

 

الأهل الكرام في بلدية الشعلة :

لا يفوتني أن أشكر كلّ من ساهم ويساهم في دفع جهود وأعمال البلدية من أهلنا الطيبين الذين كانوا على الدوام داعمين لها بحسن اختيارهم لمن يقودها إلى آفاق النجاح ، مثلما كانوا على الدوام الغيورين على بلديتهم والدافعين لها إلى الأمام وإلى المزيد من التقدّم والرفعة ، وهذا رهاني على أهلنا بأن يظلّوا دومًا عند حسن الظنّ بهم وهم كذلك ، عرفتهم من خلال عملي أهل مروءة وأهل فزعة ونخوة .

بارك الله بكم جميعًا ووفّقني وإيّاكم إلى كلّ ما فيه الصلاح لأهلنا في بلدية الشعلة .

وما توفيقي وإيّاكم إلّا بالله هو نِعم المولى ونِعم النصير .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مرشحكم لرئاسة بلدية الشعلة

حامد صالح إبراهيم العمري

0776703499