الصرح التذكاري لشهداء بني كنانه يعاني من الاهمال والنسيان من قبل المسؤولين

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

صرح تذكاري تخليدا لشهداء لواء بني كنانه شُيِّد قبل سنوات , ووضعت لوحة جدارية كبيرة الحجم رسمت عليها صور ملوك الاردن,وكتبت أسماء بعضا من شهداء اللواء , وتم الاحتفال بإفتتاحه من قبل المسؤولين المعنيين والشركاء .

الا أن هذا الصرح التذكاري لشهداء بني كنانه والذي يقع في منطقة مجمع دوائر بني كنانه بالقرب من مبنى الحاكمية الادارية باللواء , بات يعيش بين ثنايا المجهول والنسيان من قبل القائمين عليه , سوى من بعض الاشخاص الذين يقومون على جمع القاذورات التي تتجمع بين الحين والآخر ويقومون بحرقها,,, داخل الصرح !!

ونحن في موقع ” كنانه نيوز ” الاخباري , ومن منطلق ترجمة رسالتنا الاعلامية ؛ قد أشرنا غير مرة لجملة من الملاحظات حول هذا الصرح التذكاري , ليس من باب ترف الحديث, وإنما كي يقوم المسؤولون – فضلا لا أمرا -بتصويب اوضاعه ,وليس من باب النقد او التجريح , بالقدر الذي نشير به لمواطن الخلل للمسؤولين وصناع القرار كي يقوموا بتعديل ما إعوج من امر , وكل ذلك في سبيل المصلحة العامة ولا سواها نبغي .

الصرح التذكاري لشهداء اللواء , يجب علينا جميعا ان نقوم بالعناية به أفرادا كنا ام مؤسسات رسمية او اهلية , لا ان ندعه في مهب الريح ومهوى لكل راغب بقضاء حاجة او لاهٍ مارق , فوضعه الحالي لا يسر صديق ولا قريب .
فالعلم والراية الاردنية الذي يحمله ” الجندي المجهول ” موجود بصورة غير لائقة البتة للعلم الاردني , والشيك الخارجي والذي وضع على طريقة الفزعة وقتها يعاني الكثير, فضلا على اكوام النفايات في مختلف ارجاءه .

وعلى ذات السياق كان غير مسؤول في بلدية السرو قد أشار لكنانه نيوز بأنه سيتم العمل على ايلاءه العناية اللازمة والاهتمام المناسب ’ الا أن واقع الحال لا زال كما هو عليه .