اهل الطفل ابراهيم.. هو الوحيد في الوطن العربي المصاب بهذا المرض ويناشدون الملك

كنانه نيوز – ما أصعب ان ينظر الوالدين الى عذاب احد أبنائهم وفلذة اكبادهم يصارع المرض وسط الألم والحزن ولا يملكون له وبقلوب تلهج الى العلي القدير أن يخفف ألمه وان يعينه ويشفيه، وتصبح حيتهما متوقفة لا طعم ولا لون بعد أن أصبح كل شيء مظلم في عيونهم حسرةً عليه.
ابراهيم في الصف الثالث من عمره ويقطن في عروس الشمال ابتلاه الله بمرض نادر وغريب، ولا يصيب الا حالات بسيطه في العالم، وهو عبارة عن عيب خلقي في العصارة الصفراوية حيث انها لا تفرز انزيمات واملاح لمتابعة عمل الكبد، وهو الوحيد في الوطن العربي بحسب ما أشار ذويه المصاب بهذا المرض.
والد “الطفل ابراهيم” بأن عدم افراز تلك الانزيمات التي تساعد الكبد على العمل، فإن وظائف الكبد تتوقف، مما سيضطره لأخذ علاج مكلف جدآ جدآ يصل لنحو 7000 دينار أردني ، وهذا العلاج يؤخذ سنويآ.
وختم الأب بصوته المتقطع تارةً والممزوج بالدموع تارةً أُخرى “نحن لا نريد تبرع من الخيريين في وطننا وهم كُثر، ولكننا نتوجه إلى العلي القدير بأن يصل صوتنا إلى أبو الأردنيين جميعآ جلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم لتأمين العلاج فقط لولدي”
و تطبيقآ للرؤى الملكية السامية بمتابعة قضايا وهموم المواطنين، ننشر هذه القضية شعورآ بأمانة وشرف المهنة التي التزمنا بها منذ البداية، وندعوا الله بأن يشفيه ويخفف عنه.
جفرانيوز