29
كنانة نيوز –
شدد وزارة التربية والتعليم على ضرورة تواجد طلبة امتحان الثانوية العامة في قاعة الامتحانات قبل موعد بدء الامتحان بنصف ساعة.
وقالت في منشور لها على صفحتها على الفيسبوك، إن الجلسة الأولى لامتحان الثانوية العامة ستكون في تمام الساعة ( 10:00 ) صباحًا، على ان تبدأ الجلسة الثانية في تمام الساعة ( 01:00 ) ظهرا.
وبينت انه لن يسمح نهائيًا بالدخول إلى القاعة بعد بدء الامتحان