الروسان .. تأسيس جمعية أجاويد أسعرة الخيرية

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

بهدف الارتقاء  بالواقع  الاجتماعي والثقافي والاقتصادي حيث قامت مجموعة خيرة من ابناء بلدة اسعرة  التابعة لبلدية اربد الكبرى على تأسيس جمعية خيرية أسموها ” جمعية أجاويد أسعرة الخيرية .

كنانه نيوز التقت برئيس الجمعية نبيل الروسان الذي أشار الى أنه ومجموعة من الأشخاص الغيارى على مصلحة المنطقة , عملوا على تأسيس هذه الجمعية التي تهدف بالدرجة الاولى الى تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين في شتى مجالات الحياة  وخاصة الاعمال الخيرية وبناء ودعم المشاريع الخيرية لتحسين الواقع المعيشي لبعض الاسر المعوزة.

وبين الروسان بأنه الجمعية تسعى وبصورة مستمرة للتشبيك مع العديد من مؤسسات المجتمع المحلي المدنية منها والرسمية بهدف الوصول للنتائج المرجوة والاهداف المرجوة , لافتا الى أنه سيصار مستقبلا الى تنفيذ العديد من المشاريع وبالتعاون مع المؤسسات ذات الاختصاص والمشورة .

ولفت الروسان الى أن الجمعية تهدف بصورة رئيسة الى الارتقاء بالواقع المعيشي والاقتصادي لمواطني المنطقة , من خلال تنفيذ مشاريع تنموية مدرة للدخل ستسهم بصورة مباشرة بالارتقاء بواقع الاسر المستفيدة من هذه المشاريع .

وزاد الروسان بانه تم خلال الايام الماضية عقد جملة من الاجتماعات واللقاءات مع بعض الجمعيات المعنية , وذلك بهدف تعريف المجتمع المحلي بطبيعة عمل هذه الجمعيات والمؤسسات التي تهدف لتنفيذ مشاريع خدمية في ا لمنطقة .

ودعا الروسان المجتمعات المحلية في منطقة اسعرة بصورة خاصة وفي مختلف مناطق المحافظة بضرورة دعم الجمعية ماليا وعينيا , وتقديم المساعدات اللازمة لها كي تستمر في تقديم خدماتها لمجتمعاتها المحلية , وضمن الامكانات المتوفرة والمتاحة , مقدما شكره لكافة الهيئات والاشخاص الذين ساهموا ولا زالوا في دعم مسيرة الجمعية في المجالات التنموية .