..

إدارة مدرسة حرثا الثانوية الشامله للبنات تكرم معلماتها المتقاعدات

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

كرًّمت إدارة مدرسة حرثا الثانوية الشامله للبنات عددا من معلماتها اللواتي أحِلن على التقاعد مؤخرا , من خلال حفل رعت فعالياته مديرتها فدوى ابراهيم عبيدات وبحضور المعلمات المتقاعدات والعاملات والمجتمع المحلي في قاعة المدرسة .

وأكدت المديره عبيدات على أن هذا التكريم يأتي انطلاقا من ايمان المدرسة وفلسفتها باهمية تكريم هذه الكوكبة من المعلمات التي قدمن الكثير من اجل تخريج اجيال قادرة وواعية ومتعلمة لخدمة ورفعة الوطن وغرس اسمى القيم والمبادئ السامية التي ترتكز على عادتنا وقيمنا النبيلة وديننا الحنيف في نفوس الطلبة .

واضافت ان التقاعد من العمل لا يعني بالضرورة نهاية المطاف والجلوس في البيوت وإنتظار ما الذي تخبأه لنا الأيام , بل هي مرحلة جديده , وإنطلاقة نحو أفق جديد , منوهة بانه وإيمانا من ادارة المدرسة بضرورة العمل على إعطاء كل ذي حقه وضمن الامكانيات المتوفرة , عملت على تكريم عدد من المعلمات المتقاعدات واللواتي أفنين زهرة شبابهن في سبيل الارتقاء بالواقع التعليمي والمهني والمجتمعي .

متمنيتا لهن جميعا دوام الصحه والعافية  .

بدورها قدمت المعلمة المتقاعده ساعه عبيدات في كلمة ألقتها نيابة عن المعلمات المتقاعدات شكرها وتقديرها لإدارة المدرسة ممثلة بمديرتها الفاضلة فدوى عبيدات والهيئتين التدريسية والادارية بالمدرسة ولطالباتها , على هذه اللفتة الكريمة.

وفي نهاية الاحتفال قامت المديرة عبيدات بتوزيع الدروع على المعلمات المتقاعدات وهن : ساعه عبيدات ونهلة الطعاني ووفاء عبيدات .