..

بالصور .. 27000 طالباً وطالبة يتوجهون إلى مدارسهم اليوم في بني كنانة

كنانه نيوز –  موسى النعواشي – قالت مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتورة أميرة كيوان أن نحو 27000 طالباً وطالبة توجهوا إلى مدارسهم في اليوم الأول من الفصل الدراسي الأول للعام الدراسى
2018 / 2019 حيث تستقبلهم 110 مدارس منها سبع مدارس مسائية للطلبة السوريين بينما بلغ عدد المعلمين نحو 2500 معلماً ومعلمة .
وأوضحت أن التشكيلات الفنية مكتملة وتم تعبئة الشواغر حسب الأسس .. أما الكتب المدرسية فقد تم توزيعها وإيصالها على المدارس كافة .. وقد أعدّ برنامج لزيارة المدارس من قبل المشرفين التربويين ورؤساء الأقسام للوقوف على انتظام الطلاب في مدارسهم .
وقالت لقد تم تنفيذ مشاريع صيانة لعدد من المدارس وإضافة أجنحة لأخرى لتهيئتها لاستقبال الطلبة ، في حين تم بناء مدارس جديدة وأخرى تم طرح عطاءات لصيانتها .
وتمنت التوفيق لأبنائنا الطلبة وحثتهم على الاجتهاد والتحصيل واكتساب العلم والمعرفة والقيم الإيجابية فهم بناة المستقبل وعماده وثروته الحقيقية التي يؤمل بأن تشارك في نهضته وتقدم الوطن الغالي والحفاظ عليه .
وشكرت الزملاء المعلمين وإدارات المدارس على ما يبذلونه من جهود في تحقيق المخرجات الإيجابية والاستغلال الأمثل لطاقات الطلبة ومهاراتهم وتوفير البيئة الآمنة والمناسبة التي تمكنهم من المشاركة والتفاعل الإيجابي مع مدارسهم كونها الحاضنة التربوية المعدة للكشف عن مواهب ومهارات وطاقات الطلبة .. متمنيةً التوفيق والنجاح للجميع خدمة لبلدنا العزيز وقيادته الحكيمة .
الحكيمة .