الملكاوي ..يعلن براءة أختراعه بتصنيع جهاز يمنع حدوث اي صعقة كهربائية

كنانه نيوز – اسامه الزعبي –  وسط حضور جماهيري كبير في جمعية ملكا الخيرية في لواء بني كنانه أعلن النائب السابق وعضو مجلس محافظة اربد علي ملكاوي عن براءة اختراعه  المتمثل باختراع جهاز يمنع حدوث اي صعقة كهربائية قاتلة للأنسان واي كائن حي من خلال ربطه بالتيار الكهربائي.

واشار الخبير والباحث الاردني في مجال الكهربائيات والالكترونيات علي محمد الملكاوي عن تفاصيل إختراعه المسجل لدى الجهات المعنية بإسمه , والمتمثل في إختراعه جهاز تقوم فكرته بالأساس على عزل الانسان عن الدائرة الكهربائية وبالتالي الحيلولة دون إصابته بصعقة كهربائية تحت أي ظرف من الظروف  ولن تكون هناك اصابات قاتلة بالكهرباء بعد اليوم .

وقام الملكاوي باجراء تجربة عملية امام حشد كبير من المواطنيين في اللواء وكانت التجربة ناجحة وسط ذهول واعجاب الجميع بهذا الانجاز الضخم .

وأكد ان هذا الاختراع هدية للعالم اجمع وسأقدمه بالمجان لكافة البشر ولوجه الله تعالى لأن الغاية هي خدمة الانسان اينما كان بغض النظر عن جنسه ولونه ودينه.

واضاف ان هذا الاختراع بدأ منذعام  86 وتوالت التجارب حتى تمكنا بفضل الله من تصنيع جهاز يوضع في المنازل او الشركات او المصانع ولا يكون له اي تأثير سلبي للكهرباء ويمنع اي صعقة كهربائية وان حدثت فلن تؤثر على الانسان حتى لو تعرض مباشرة للتيار الكهربائي.

وقال ان هذا الاختراع تم مناقشته في الجمعية العلمية الملكية  واجازوا لي ذلك وهو مسجل بأسمي مؤكدا ان هناك العديد من الشركات العالمية اتصلت بي لتبني هذا الاختراع  وشرائه لكنني فضلت ان يكون هبة لوجه الله تعالى.