قصبة إربد تحصد نصيب الاسد في نتائج امتحان الثانوية العامة

كنانه نيوز -بكر محمد عبيدات
أكد مدير التربية والتعليم لقصبة إربد الدكتور محمد علي الهيلات على إستمرارية دعم المديرية للطلبة خاصة المتميزين منهم , وأنها ستبقى كعهدها الحضن الدافىء لهم , تعينهم في كافة الأمور التربوية التي تهمهم في حياتهم الدراسية .

وأشار الدكتور الهيلات في معرض تعليقه على حصول طلبة على مراكز متقدمة في نتائج إمتحان الثانوية العامة التي أعلنها صباح اليوم وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي المحافظة من خلال مؤتمر صحفي عقد لهذه الغاية بمنشور له على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي – الفيس بوك – الى أنه يشعر بالفخر والسعادة لهذا الإنجاز المتميز على الصعيد التربوي .

وقدم الدكتور الهيلات التهنئة والمباركة لكافة الطلبة والطالبات الناجحين بالإمتحان , ولذويهم , ولمديري ومديرات مدارسهم , لافتا الى أن هذا النجاح يعتبر لهم دافعا في المستقبل لبذل المزيد من الوقت والجهد في سبيل الوصول للتميز والنجاح .
وعلى ذات السياق قدم الدكتور الهيلات شكره وتقديره لكافة القائمين والمشرفين على عملية امتحان الثانوية العامة في المديرية , وخاصة العاملين في قسم الامتحانات رئيسا وموظفين وعاملين , ومدراء ومديرات مدارس ومعلمين ومعلمان وأجهزة أمنية مختلفة , مثمنا عاليا الجهود التي قاموا بها في سبيل إنجاح عملية إمتحانات الثانوية العامة وإخراجها بالصورة المناسبة وعلى الشكل الامثل ووفق ما أراده القائمون عليها .

وختم الدكتور الهيلات منشوره بأنه والاسرة التربوية في مديرية قصبة اربد يهدون هذا التفوق والانجاز والنجاح لجلالة الملك عبد الله الثاني المعزز , وصانع الانجاز , ومعزز الإنجازات , متمنيا دوام الامن والامان على الاردن , ويبقه واحة أمن وأمان تحت ظل الراية الهاشمية الحكيمة بقيادة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني .

والجدير بالذكر بأن مديرية التربية والتعليم لقصبة اربد قدحصدت مديرية قصبة اربد خمس مراكز على مستوى المملكة في نتائج التوجيهي للدورة الحالية ,حيث كانت النتائج على النحو التالي :
الطالبة بتول رائد محمد الصبح / مدرسة صفية الثانوية للبنات – المركز الاول على المملكة , الفرع العلمي ومعدل 99,4.
الطالب محمد جمال سليمان العمري/ مدرسة عمر بن الخطاب الشرعية, الاول على المملكة – الفرع الشرعي ومعدل 89,8.
الطالبة سندس محمد سلامه حراحشة/ مدرسة نموذجية الجامعة – المركز الرابع على المملكة, الفرع العلمي ومعدل 98,8.
الطالبة ايمان ابراهيم مفلح جراح/ مدرسة الملك عبد الله الثاني للتميز – المركز التاسع على المملكة, الفرع العلمي ومعدل 98,7.
__________________________
الطالب زيد منير خليل الخطيب/ مدرسة خالد بن الوليد الثانوية للبنين, المركز السابع على المملكة, الفرع الادبي ومعدل 98,7.