3 انتصارات بدوري الدرجة الاولى لكرة القدم

كنانه نيوز –  فاز فريق نادي كفرسوم على فريق نادي الصريح بنتيجة 2-1، في المباراة التي اقيمت اليوم الاثنين على ستاد الأمير هاشم بالرمثا، في اطار منافسات الاسبوع الحادي عشر بدوري أندية الدرجة الاولى لكرة القدم.

ورفع كفرسوم رصيده الى 20 نقطة وبقي رصيد الصريح عند 19 نقطة.

وعلى ستاد الحسن في اربد، فاز فريق العربي على فريق شباب الحسين بنتيجة 2-1، ليرفع العربي رصيده الى 15 نقطة، وبقي رصيد نادي شباب الحسين عند النقطة 12.

وعلى ملعب الأمير محمد بالزرقاء، حقق فريق نادي سحاب فوزا مهما على فريق نادي بلعما بنتيجة 4-1، ليتقدم فريق سحاب خطوة نحو الامام بعد أن رفع رصيده إلى 17 نقطة، وتجمد رصيد بلعما عند النقطة 18.

وتتواصل منافسات الدوري يوم غد الثلاثاء، باقامة مباراتين، حيث يستضيف فريق نادي الطرة صاحب المركز الثاني عشر بـرصيد عشرة نقاط ، فريق السلط المتصدر بـثلاثة وعشرين نقطة، على ملعب الامير هاشم بالرمثا ، فيما يلتقي الاصالة صاحب الـ18 نقطة فريق نادي الوحدة صاحب المركزصاحب الـ ـ9 نقاط، على ستاد الامير محمد بالرزقاء.

وتختتم مواجهات الاسبوع الحادي عشر يوم بعد غد الاربعاء، حيث يستقبل الجليل صاحب المركز الاخير دون نقاط، ضيفه الكرمل صاحب الـ ـ10 نقاط، على ستاد الحسن، فيما يحل دار الدواء صاحب الـ ـ12 نقطة، ضيفاً على اتحاد الرمثا صاحب الـ 14 نقطة، على ملعب الامير هاشم.