توقيع إتفاقية ” لحلول التسويق ” بين شركة برافو وبلدية عجلون الكبرى

كنانه نيوز  –  عجلون  –  وقع رئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس حسن الزغول ومدير تطوير الاعمال في شركة برافو لحلول التسويق المتكامل السيد زكريا الأخرس إتفاقية إستئجار مساحات إعلانية في مختلف مرافق محافظة عجلون .
واكد المهندس حسن الزغول رئيس بلدية عجلون الكبرى على حرص البلدية على اهمية التشاركية مع القطاع الخاص والعمل على جذب المستثمرين في مختلف القطاعات لما تتمتع به محافظة عجلون من بيئة استثمارية جاذبة .

واضاف الزغول  ان  عمل البلدية كان يقتصر سابقا  على الدور الخدمي والمستهلك فقط .

مشيرا ان البلدية ألان تستطيع إقامة مشاريع استثمارية بالتشارك مع القطاع الخاص مما يعود بالنفع المادي وتحسين الايرادات  مما ينعكس إيجابا في التطوير والارتقاء بنوعية الخدمات  المقدمة للمواطنين والارتقاء والنهوض بالمنطقة بشكل عام وبالقطاع الخاص  حسب نص المادة 40 الفقرة ك(للمجلس ممارسة اي صلاحية تنموية وانشاء مشاريع تنموية تعود بالنفع العام على مواطني البلدية.


من جهته اكد مدير تطوير الأعمال في شركة برافو بأن هذة الأتفاقية هامة لكلا الطرفين وتعود بالمنفعة والفائدة المشتركة بين بلدية عجلون و شركة برافو .

مشيرا ان الاتفاقية ستعمل على زيادة إيرادات البلدية وتسويق المنطقة وجذب الاستثمارات .

وبين الاخرس ان شركة برافو سوف ستسعى على توطيد وبناء علاقة استراتيجية طويلة الامد مع جميع محافظات الشمال وسوف تعمل الشركة على دعم البلديات من خلال تدريب كوادر الموظفين وإعطائهم دوارت مجانية في مجال تقنية المعلومات و في تنمية الموارد البشرية بالإضافة إلى إهداء بلدية عجلون موقع إلكتروني تفاعلي متطور ومتوافق مع اجهزة الهواتف الذكية لتقديم الخدمات للمجتمع المحلي في عجلون وربطه مع بعض الخدمات الإلكترونية .
حضر توقيع الأتفاقية السيد زيد الصمادي و المهندس كمال الزغول ومن جانب شركة برافو مدير العلاقات العامة السيد محمد وليد الأخرس .