الدكتور الخصاونه يتفقد مراكز امتحانات الثانوية العامة في بني كنانة

كنانه نيوز – تعليم – بكر عبيدات –  تفقد الدكتور فائق الخصاونه مدير إدارة الموارد البشرية في وزارة التربية والتعليم يرافقه مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتور متعب الشمالي مراكز امتحانات الثانوية العامة في بني كنانة  .

ويذكر انه توجه صباح اليوم 2748 طالب ثانوية عامة في لواء بني كنانه لقاعات امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية في شتى مناطق اللواء , وقد تم تقسيمهم على 25 قاعة في تسعة مراكز4 خاصة بالذكور و5 خاصة بالاناث .

وتفقد الدكتور الخصاونه والدكتور الشمالي قاعات الامتحانات في مدرسة ابن رشد الثانوية للبنين ومدرسة سما الروسان الأساسية المختلطة .

وأشار مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتور متعب حسين الشمالي لكنانه نيوز بأن عملية تقديم الامتحان في يومه الأول سارت وفق ما هو مطلوب منه , ولم تسجل أية مخالفات تستحق الذكر , لافتاً إلى أنه تم توفير كافة المستلزمات الأساسية للطلبة والمشرفين على عملية تقديم الامتحانات من حيث المعدات والأدوات والتدفئة وخلافها .

ولفت الدكتور الشمالي بأن المديرية قامت وترجمة لرؤى وفلسفة الوزارة الرامية لتوفير أفضل البيئات والأجواء المناسبة لطلبة الثانوية العامة , قامت بتزويد قاعات الامتحانات بكافة وسائل التدفئة المناسبة , كي يتمكن الطلبة من تقديم امتحاناتهم بصورة مناسبة .

وأضاف الدكتور الشمالي بأن وزارة التربية والتعليم حرصت ومنذ سنوات على إعادة الهيبة لامتحان الثانوية العامة , وأنها تقوم على توفير الأجواء المناسبة للطلبة .

داعيا الطلبة لضرورة الالتزام بالتعليمات الناظمة للامتحان , وعدم اللجوء لوسائل وطرق غير قانونية للحصول على المعلومات من خلالها , وأن يتقيدوا بأوقات الحضور والالتزام بإحضار الوثائق المطلوبة منهم , متمنياً في ذات الوقت التوفيق والنجاح لهم .