بلدية اليرموك تنفذ حملة رش واسعة للاعشاب الضارة في معظم مناطق البلدية

كنانة نيوز –

نفذت بلدية اليرموك في لواء بني كنانة ، حملة رش واسعة للاعشاب الضارة شملت معظم مناطق البلدية ،والساحات العامة ، وجوانب الطرق ، والمقابر والجزر الوسطية.

السيد محمد غزالي الزعبي رئيس بلدية اليرموك ، قال ان البلدية باشرت ومن خلال الكوادر المعنية فيها بحملات رش للاعشاب الضارة في الميادين العامة وفي شوارعها الرئيسة منها والفرعية والمقابر والجزر الوسطية في مختلف مناطق البلدية .

وأهاب الزعبي بالمواطنين بضرورة الإنتباه وعدم الإقتراب من الأماكن التي تتم عمليات الرش فيها , فضلا على عدم الرعي بتلك المناطق المذكورة وخاصة خلال الرش , داعيا المواطنين التعاون مع كوادر البلدية المعنية لكي تتمكن من القيام بالواجبات والمسؤوليات المنوطة بها من ناحية ,ومن ناحية أخرى من باب الحفاظ على صحتهم وسلامتهم وممتلكاتهم الخاصة .

ولفت الزعبي الى أنه يوجد هناك ظاهرة خطيرة تتجدد في كل عام , وانه وعلى الرغم من التنبيهات والتحذيرات من قبل البلدية والجهات المعنية ؛ إلا أن بعض المواطنين يصرون على القيام بهذه الأ‘عمال التي تؤذي المرافق العامة وتؤدي الى الإضرار بالبنية التحتية من شوارع وخلافها , وتتمثل هذه المشكلة بقيام بعض المزارعين بحراثة أكتاف الشوارع , مما يعني والحالة هذه تضييقها والتعدي عليها .

ودعا الزعبي المواطنين والمزارعين وأصحاب الجرارات لعدم التعدي على هذه الشوارع التي ما وجدت الا لخدمتهم , وأنه في حال إستمراريتهم بالتعدي عليها فإنهم سيجدون انفسهم بمواجهة شوارع ضيقة لا تفي بالغرض والحاجة المطلوبة منها , مؤكدا على حرص البلدية على سلامة وصحة المواطنين وممتلكاتهم الخاصة .

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.