عضو كفرسوم عبيدات :”أمانة عمان الكبرى تبرعت بعدد ودهان ووحدات انارة “

كنانة نيوز – بكر محمد عبيدات

يعمل عضو مجلس بلدي بلدية الكفارات عن منطقة كفرسوم عدي البخيت ضمن خطة وبرنامج عمل متكامل , وذلك بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في منطقته , وضمن الامكانات المتوفرة والمتاحه .
وبين العضو العبيدات في منشور له على صفحات التواصل الاجتماعي بأنه تم الموافقة على منحه كعضو مجلس بلدي في الكفارات بعض الامور التي من شأنها الإسهام في تـــــــــحقيق غاياته وأهدافه من أمانة عمان الكبرى , ومنها على سبيل المثال : 200 علبة دهات من مختلف الاشكال والالوان , و20 حاويات و50 وحدة إنارة و8 عربات خاصة بأمور النظافة .

وأوضح العضو عبيدات بأنه وفضلا عما تقدم فقد تم منحه لوازم عمال وطن والتي تشمل ؛ كفوف وملابس ومكانس عدد 100 , لافتا الى انه سيتم العمل على توزيع الحاويات على المناطق التي تحتاج لذلك , وسيتم كذلك العمل على دهان الاطاريف وتركيب وحدات الانارة في القادم من الايام , وحسب برنامج , بحيث تتم هذه العمليات وفق معايير يراعى من خلالها تطبيق أعلى درجات العدالة في التعامل والمساواة بين الجميع , وسيتم منح الحقوق لأصحابها دونما تمييز بين مواطن وآخر .

وكنانه نيوز وهي تحيي الجهود الكبيرة التي يبذلها العضو المتميز في عمله عبيدات ؛ إذ تدعو الله ان يبارك به ويحفظه الذخر للوطن ولنا في القادم من الايام , ويجعل مسيرته مسيرة خير وبركة على البلدية , تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني .