محافظة يفتتح حفل إشهار منتدى أبناء اليرموك الثقافي في لواء بني كنانة/صور

كنانة نيوز –

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور عزمي محافظة ، مساء اليوم  خلال رعايته حفل اشهار منتدى أبناء اليرموك الثقافي في لواء بني كنانة ، والذي أقيم على ملعب بلدية اليرموك في منطقة السيلة ، على أهمية المنتديات الثقافية الفاعلة في خلق حراك ثقافي وتنمية وتطوير المجتمع المحلي ، ببث رسائل ايجابية اتجاه المجتمع ، وغرس القيم النبيلة من خلال تقديم نشاطات ثقافية متميزة ومبادرات خيرة ونافعة للمجتمع المحلي.

واضاف اننا ونحن نبارك بهذا المنتدى والقائمين عليه ، فأننا نأمل ان يقوم بدوره الريادي ، وان يكون حاضنة لكل المؤسسات الثقافية ، وان يقدم رسالة ثقافية مميزة ليكون القدوة في العمل الثقافي والانساني.

السيد محمد الغزالي الزعبي رئيس بلدية اليرموك كلمة المجتمع المحلي أكد فيها على دور البلدية في دعم المؤسسات الثقافية في كافة انحاء البلدية، لخلق حراك ثقافي وتطوير الحركة الثقافية والجانب الابداعي في مناطق اليرموك ، التي تتميز بها مؤسسات اليرموك الثقافية والرياضية ومؤسساتها التطوعية المختلفة.

والقت التربوية رائدة الشبيلات كلمة القطاع النسائي استعرضت فيها دور المرأة في بلدية اليرموك ومسهماتها الفاعلة والواضحة في اثراء المشهد الثقافي في لواء بني كنانة ومحافظة اربد والوطن .

وكان الدكتور حسن النعامنة رئيس اللجنة المؤقتة للمنتدى القى كلمة رحب فيها بالحضور الكريم ، معرباً عن سعادته الكبيرة بوجود نخبة من القامات الأردنية على مستوى الوطن  ، لحضور حفل اشهار منتدى أبناء اليرموك الثقافي ، الذي نأمل وبجهود الخيرين أن يقدم رسالة ثقافية مميزة على مستوى اللواء والوطن .

واستعرض النعامنة رؤى وتطلعات المنتدى المستقبلية ، وتعزيز حالة الوعي باشكاله المتعددة ، ودعم ورعاية المواهب والابداعات الشبابية وخاصة في مناطق بلدية اليرموك.

وتخلل الاحتفال الذي بدئ بالسلام الملكي ، وأي من الذكر الحكيم ، على فقرات شعرية قدمتها الطالبة  شروق بواعنة تغنت بها باليرموك والوطن وقائدالوطن.

فيما ادار عرافة الحفل بكل براعة واقتدار وتميز الأستاذ محمد التلحمي ، والصحفية هبة عبابنة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم راعييي الاحتفال الدكتور عزمي محافظة ، والنائب خالد أبوحسان ، ومدير ثقافة إربد ،وعدد من النواب والشخصيات الثقافية بدرع المنتدى.

قد تكون صورة ‏‏٥‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏٥‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏٥‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏شخصين‏

قد تكون صورة ‏‏٧‏ أشخاص‏

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.