عبيدات يترأس اجتماع الهيئة الادارية لجمعية اعلاميي بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات
أكد الرئيس الفخري لجمعية اعلاميي لواء بني كنانه الدكتور محمد طالب عبيدات على أهمية ودور جمعية الاعلاميين في النهوض بالمستوى الثقافي والاعلامي في اللواء  من خلال عقد العديد من النشاطات الثقافية والادبية  بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي . داعيا الى المزيد من النشاطات وضرورة وضع خطة عمل سنويه والعمل على تطبيقها .

وأشار الدكتور عبيدات خلال إجتماع ترأسه للهيئة الادارية للجمعية بحضور رئيس الجمعية الزميل  اسامه طارق الزعبي وبعد مناقشة العديد من الامور التي تهم الجمعية على مختلف الصعد تم الاتفاق على إقامة أسبوع فني أدبي وشعري للواء , والتقدم بمشروع تراثي يصور من خلالها التراث الشعبي الاردني بصورة عامة وفي لواء بني كنانه بصورة خاصة , وبيان مدى الارتباط بين الديانات السمواوية المختلفة , وتنظيم حفل لتكريم المبدعين والمتميزين في اللواء .
اضافة الى تنظيم معرض لتذوق الاكلات الشعبية في بني كنانه  بالتعاون مع الهيئات المتخصصة في هذا المجال , ويتأتى ذلك من خلال يوم مفتوح ينظم لهذه الغاية .

وأوضح الدكتور عبيدات بأنه وفضلا عما تقدم بضرورة العمل على تشكيل هيئات شبابية من طلبة المدارس والجامعات, ليقوموا بتقديم مبادرات هادفة وفاعلة في مجتمعاتهم المحلية , وعقد برامج توعوية للشباب في مجالات : التواصل الاجتماعي ونبذ الارهاب والعنف , وتعزيز الولاء والانتماء للقيادة وللوطن ومكافحة المخدرات .

وكان الزميل الزعبي قد قدم شرحا عن اهم نشاطات الجمعية التي نفذتها بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والدور الاعلامي الكبير التي تقوم بها الجمعية ووكالة كنانه نيوز في خدمة اللواء والوطن والمواطن .

اضافة الى اهم التحديات التى تواجه الجمعية على كافة الصعد ووضع الحلول الناجعة لها.


.