قائد أمن اقليم الشمال يرعى احتفالات لواء بني عبيد بالاعياد الوطنية

كنانة نيوز –

محمد صالح عمارين –

رعى العميد الدكتور تامر المعايطة قائد أمن اقليم الشمال، احتفالات لواء بني عبيد بالاعياد الوطنية ، وعيد الاستقلال ، وزفاف  ولي العهد، والذي نظمه منتدى الحصن للثقافة والتراث، بالتشارك مع الموسسات والهيئات الثقافية في اللواء على مسرح مركز الحصن الثقافي.

وقال العميد المعايطة اننا نعيش في هذة الايام حالة فرح عمت مدن وقرى المملكة ودخلت بيوت الاردنيين ابتهاجاً بفرح ولي العهد واظهرت معادن الاردنيين الذين اظهروا للعالم قيمة ومحبة هذا الوطن، مستذكراً القيم والمعاني السامية للاستقلال.

واضاف ان الأردن كدولة  تقف على مسافة واحدة من الجميع، وأن جميع محافظات الأردن قد أظهرت مثالا في الوحدة الوطنية واظهرت للعالم التفاف الشعب الاردني حول قيادته الهاشمية.

مؤكدا على اهمية المحافظة على قيم الاستقلال، مباركا للوطن ولجلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبد الله بزفاف ولي العهد.

رئيس منتدى الحصن الدكتور خلدون نصير أشار الى اهمية الاحتفاء بالاستقلال الوطني الذي جاء مع فرح ولي العهد ليمتزج الفرح في ربوع الوطن مذكراً أن للاستقلال مكانة عزيزة على قلوب الأردنيين ودورهم في مسيرة البناء والعطاء والإنجاز.

النائب محمد عقيل شطناوي قال إننا نجتمع اليوم لنبارك للوطن استقلاله وزفاف سمو ولي العهد ، مقدما التهاني للملك عبدالله الثاني والملكة والاسرة الهاشمية بزفاف ولي العهد والاميرة رجوة.

واشتمل الحفل على عدد من القصائد الشعرية التي تغنت بالاستقلال وزفاف ولي العهد من إلقاء الشاعرين حسن الترك ومحمد عمارين ،والتي نالت استحسان وتفاعل الحضور.

وقدم المطربان عمر الصقار ومنير درادكة مجموعة من الأغاني الوطنية وسط تفاعل مميز من الحضور،من ابناء بني عبيد ومن هيئات ومؤسسات المجتمع المدني.

وفي نهاية الحفل قام الدكتور خلدون نصير رئيس منتدى الحصن، بتكريم قائد آمن إقليم الشمال العميد الدكتور تامر معايطة بدرع منتدى الحصن تكريما لرعايته الحفل.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.