إصابة شاب بلدغة افعى سامة.. وتعرض طفلة لعقر كلب ضال في لواء بني كنانة

كنانة نيوز –

أدخل الى قسم العناية الحثيثة في مستشفى اليرموك الحكومي في لواء بني كنانة حالتين , تعرضت احداهما للدغة افعى والاخرى الي عقر من كلب في مناطق باللواء , وقد أصيب شخصين برضوض وجروح وكسور اثر تعرضهما لحالات سقوط عن مرتفع , وتم نقلهم الى المستشفى من خلال سيارات خاصة واخرى تابعة للدفاع المدني .

ووفق التفاصيل ؛ فقد أدخل لقسم العناية الحثيثة شاب 28 عاما من إحدى مناطق بلدية خالد بن الوليد إثر تعرضه للدغة أفعى سامة وبما تسمى بالأفعى الفلسطينية , وتم اجراء الاسعافات الاولية اللازمة من قبل الكوادر الطبية والتمريضية بالمستشفى.

على صعيد اخر ادخلت طفلة الى مستشفى اليرموك إثر تعرضها لعقر من كلب ضال في منطقة حرثا التابعة لبلدية الكفارات , ولا تزال قيد العلاج .

واصيب شخصين بجروح ورضوض نتيجة لتعرضهما لحالتي سقوط منفصلتين عن مرتفع في مناطق سكناهم , وانهما تم اجراء الاسعافات الاولية اللازمة لهما من قبل الكوادر الطبية والتمريضية بالمستشفى .

الى ذلك ؛ بين مدير مستشفى اليرموك الحكومي في اللواء الدكتور أحمد مجسن العكور بانه تم إجراء الاسعافات الاولية اللازمة للشاب الذي تعرض للدغة افعى , وتم اعطاء الأمصال اللازمة , واصفا حالته العامة بالمستقرة , وان الطفلة هي الاخرى تم اعطاءها العلاجات اللازمة وان وضعها الصحي مستقر ما لم تحدث لهما مضاعفات لا سمح الله مستقبلاً .

وفيما يتعلق بحالتي السقوط عن مرتفع ؛ بين الدكتور العكور بانه تم اجراء الاسعافات الاولية اللازمة, وحالتيهما العامة مستقرة وحسنة , وغادرا المستشفى .