رئيس رابطة الكتّاب الأردنيين” أكرم الزعبي” يرعى حفل إشهار كتابين متخصصين للمحامي نافع الصغير/صور

كنانة نيوز – 

موسى النعواشي

برعاية رئيس رابطة الكتاب الأردنيين المحامي والشاعر أكرم الزعبي تم، إشهار كتابين متخصصين للمحامي نافع الصغير إصداران جديدان تهمان المحامين الشرعيين والسلك القضائي للمحامي الأستاذ نافع الصغير وذلك في مجمع النقابات المهنية في إربد ، بحضور عدد من المحامين الشرعيين والقضاة والمهتمين والمسؤولين وأبناء المجتمع المحلي.

واصدر الكاتب مدونة التطبيق القضائي الشرعي ، ودرر قضائية في المحاكم الشرعية .

رئيس رابطة الكتاب الأردنيين المحامي أكرم الزعبي ثمن هذين الإصدارين المتخصصين حيث وضع الكاتب عصارة خبرته وعلمه وجهده لإخراجهما ، ففيهما من القواعد القضائية الشرعية التي أقرها القضاء ومحاكم الاستئناف االشرعيةوالمحكمة العليا الشرعية حيث يستفيد منهما القضاة والمحامون وأساتذة الجامعات وطلبة الشريعة والقانون.

وتحدث رئيس بلدية اليرموك محمد الغزالي والدكتور حسن النعامنة عن اهمية الاصداريين والذي يشكلان مرجعية هامة لسلك المحاماة والقضاء الأردني.

مثمنين الجهود الكبيرة والمضنية للمؤلف والذي يستحق الاعجاب والتقدير.

كما تحدث في الحفل الذي أداره الزميل موسى النعواشي بكل اقتدار ، عدد من أساتذة الجامعات والمحامين مشيدين بالكاتب وإصداريْه ، وتناولوا جهوده في إثراء المكتبة بعناوين تهم المتخصصين في هذا المجال .

وكان المحامي نافع الصغير قد رحب في كلمته بالحضور مبدياً سعادته بهم وهم يحتفون بالإنجاز ، وعرض مراحل ولادة هذين الكتابين اللذين أخذا جهوداً عالية لإخراجهما ، متمنياً الفائدة لكل طالب علم يسعى لتحقيق طموحاته .

وعبر الحاضرون عن سعادتهم لهذا الإنجاز العلمي النوعي الذي يهم المتخصصين ، والذي يعد عملاً ج نوعيا يفتح الآفاق أمام طالب العلم ، حيث جاء خلاصة خبرات وتجارب علمية وواقعية .

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.