أهالي ابدر بني كنانة يطالبون برفع مستوى الخدمات المقدمة اليهم ..ويضعون مطالبهم أمام بلدية السرو

كنانة نيوز –

اعرب عدد من مواطني منطقة ابدر التابعة لبلدية السرو في لواء بني كنانة عن عدم رضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة لهم خاصة في مجالات النظافة والبنية التحتية من شوارع وغيرها من الأمور .

وأشار عدد من ان المنطقة تعاني من جملة من الأمور من اهمها ؛ وجود حفر باتساعات مختلفة في شوارعها الرئيسة منها والفرعية ،ممايعني تشكيلها لمصادر خطر على صحة و سلامة المواطنين ومركباتهم.

وأوضحوا بان مستوى النظافة بالمنطقة ليس بالمستوى المطلوب ،وان النفايات تبقى أمام منازلهم لأيام مما بعني والحالة هذه تشكيل مصادر خطر على صحة وسلامة المواطنين وعناصر البيىة المختلفة.

وزادوا بانه بات على الجهات المعنية ايلاء مقبرة المنطقة العناية اللازمة والاهتمام المناسب، وان يصار الى ازالة الاعشابةالموجودة بين القبور ،قبل ان تجف وانه في هذه الحالة يصعب ازالتها ،وتشكل مصدر خطر على المواطنين من حيث امكانية اشتعال الحرائق بها ،وتعتبر مكانا خصبا لتكاثر الحشرات الزاحفةومنها والطائرة.

وعلى ذات السياق ،بين عضو مجلس بلدي ابدر رعد الدقامسة بانه سيصار الى النظر بكافة الملاحظات الواردة من قبل المواطنين ،في سبيل الوصول لحلول جذرية وسريعة اها ،وذلك ضمن الامكانات المتوفرة والمتاحة .

وعلى صعيد متصل ، بين رئيس بلدية السرو الدكتور عامر العودات بانه سبتم طرح عطاء لغايات فتح وتعبيد شولرع منطقة ابدر،الى جانب بقية مناطق البلدية. ونوه الدكتور العودات بانه سبتم اجراء حملات خاصة بنظافة المقابر بالتعاون مع هيئات رسمية اهلية ،بهدف تنظيف المقبرة بابدر .. ولفت الدكتور العودات بان البلدية ومن خلال كوادرها المعنية تسعى جاهدة لتوظيف الاممانات المتوفرة لديها من حوادر لشرية واجهزة وخلتفها في سبيل الارتقاء بواقع الخدمات المقدمة لمواطني المنطقة.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.