الرفاعي يخرج دورة أصدقاء الشرطة في مدرسة سما الروسان الثانوية للبنات

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

رعى رئيس مركز أمن لواء بني كنانه المقدم محمد يوسف الرفاعي فعاليات حفل إختتام دورة أصدقاء الشرطة التي عقدتها مدرسة سما الروسان الثانوية الشاملة للبنات بحضور مديرة المرسة سلام إبراهيم العمري ورئس مفرزة الشرطة المجتمعية في المركز الملازم الاول عبد الرحمن بني يونس ومنسقة الدورة فيفيان حامد عبيدات في قاعة مختبر المدرسة .

وأشار المقدم الرفاعي الى أن مديرية الامن العام ومن خلال المديريات المعنية تقوم بعقد العديد من دورات أصدقاء شرطة وبالتعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع المحلي الرسمية منها والاهلية , بهدف تعريفهم بالواجبات المنوطة بجهاز الامن العام والاعمال التي يقوم بتنفيذها في شتى المجالات الحياتية .

ومن جانبها قدمت المديرة العمري شكرها وتقديرها لكافة الأشخاص الذين ساهموا في إنجاح فعاليات هذه الدورة التي شارك فيها مجموعه من طالبات المدرسة , منوهة بأن عقد مثل هذه الدورات يأتي من باب تعريف الطالبات والمعلمات الأعمال التي تنفذها كافة مديريات الامن العام من سير ومرور ومخدرات وغيرها من الامور المتعلقة بعمل الامن العام. .

وبينت منسقة الدورة عبيدات بأن هذه الدورة والتي شارك فيها 35 طالبة من طالبات المدرسة , قد إشتملت على العديد من الموضوعات الشرطية المختلفة مثل : تعريفهن بقواعد المرور , وكيفية إستخدام وسائل الإتصال الحديثة بالصورة المناسبة , وتعريفهن بالمخاطر الناجمة عن تعاطي المخدرات وغيرها من الأمور ذات الصلة . وقام راعي الحفل المقدم الرفاعي في نهايته بتوزيع الشهادات على الطالبات المشاركات في هذه الدورة ,وقدمت المديرة العمري شهادتي تقدير للمقدم الرفاعي وللملازم الاول بني يونس .