قميم تُوَدِع ثلاثة من ابناءها في موقف حزين ومبكٍ

كنانة نيوز –

ودعت بلدة قميم  التابعة للواء الوسطية في محافظة اربد ثلاثة من ابناءها    الى مثواهم الاخير ، وسط اجواء يسودها الحزن  وباكية يتخللها هطول الامطار , والثلاثة هم  من طلاب الصف التاسع في مدرسة قميم الثانوية للبنين وهم  المرحومين سالم محمد سالم عواوده ومحمد مأمون عواوده وساهر علاء زيد خراشقة ، الذين قضوا بحادث تدهور مركبتهم ليلة امس على #شارع الستين بمنطقة #كفرعان .
وحسب معلم التربية الاسلامية في المدرسة احمد العزام ؛ فان الطلبة المتوفين من حفظة كتاب الله بمدرسة قميم الثانوية للبنين ، ومن ذوي المعدلات العالية والاخلاق النبيلة ، مشيرا ان حالة الحزن سادت المدرسة وسط حالة ذهول واستغراب ، ولكن ارادة الله فوق كل شيء ، ولا حول ولا قوة الا بالله .

الى ذلك ؛ فقد كشفت إدارة السير المركزية عن السبب الرئيس في وقوع حادث يوم أمس غرب اربد ( كفرعان ) ونتج عنه ثلاث وفيات وإصابة بالغة لشخص رابع كان معهم في ذات السيارة .

وأكد ضابط عمليات السير في حديثه لإذاعة الأمن العام الخميس بان السبب الرئيس لحادث يوم أمس بمنطقة كفرعان هو قيادة المركبة من قبل حدث بالتزامن مع تغيير المسرب بشكل مفاجئ والذي نتج عنه ثلاث وفيات وإصابة بالغة.