غزل مدادحة براءة الطفولة وبريق النجومية

كنانة نيوز –

كتب عبدالقادر مقدادي –

براءة الطفولة الواضحة وبريق النجومية الظاهرة غزل المدادحة تلك الطفلة الرائعة ابنة الـ 14 عام والتي تتحفنا بتألقها بكثير من  الاعمال مواهبها  متعددة ، ممثلة تلفزيون ، مسرح٬ شاعرة ،كاتبه قصص وخواطر ٬ وتعمل المكياج السينمائي٬ وتقدم برامج سياحيه بعفوية وتألق ، سفيرة الطفوله والسلام والوطن.

غزل المدادحة مواليد ٢٠٠٩ لها اثنى عشر مسلسل تلفزيوني، ولها العديد من المسرحيات ، وييعرض لها  الآن فيلم انسانيات امال في رمضان .

تشارك في الأمسيات الشعرية والاحتفالات الوطنية ، مشاركه دائما في المركز الثقافى، حائزة على العديد من الجوائز والشهادات المحليه و الدوليه ، تنشر بالصحف المحلية والدولية ، بدأت التمثيل في سن السابعه وكان اول مسلسل لها شيء من الماضي مع الفنان ياسر المصري رحمه الله .

بدأت تمارس بشغف القراءة بسن مبكر والقاء الشعر بالخامسه من عمرها تكتب الخواطر والقصص حائزة على مركز الاوائل بكثير من الدول لديها طموح كبير أن تصل إلى النجوميه تكره الاستسلام  ، وتحب البحث وتشارك بكل شيء  رغم الصعوبات ، تفتخر بدعم والدها لها ووالدتها ٬ لم تقف أمام أي صعوبة بل تتحدى كل صعب ولا زالت طموحة جدآ ومع كل ذلك لن تقف عند ذلك الحد بل تسعى دائمآ إلى الكثر ، غزل مدادحة طفلة بمواهب كبيرة اردنية نشمية سيكون لها دور في الفن الاردني امنيات التوفيق لنجمتنا الصغيرة المتألقة غزل.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.