بني كنانة :مواطنون يعربون عن عدم رضاهم من المبنى الجديد للبريد المركزي للواء بسبب ضيق المكان

كنانة نيوز –

بكر محمد عبيدات –

اعرب عدد من مواطني لواء بني كنانة عن عدم رضاهم عن عملية قيام ادارة البريد الاردني بنقل مكان بريد اللواء المركزي لمكان اخر .

واشاروا الى انه تم نقل البريد المركزي من مكانه القديم بالقرب من مديرية التربية والتعليم الى المكان الجديد داخل مبنى المحكمة الشرعية باللواء .

ولفتوا الى ان المكان الجديد داخل المحكمة الشرعية ضيق جدا ، ولا يفي بالحاجة والغرض المنشود منه ، وأنه بالكاد يتسع لموظفيه ، فكيف والحالة هذه يتمكن الموظفون من القيام بالواجبات والمسؤوليات المنوطة بهم بالشكل الصحيح وبالصورة المناسبة!؟. وأضافوا بان المكان الحالي للبريد غير ملائم ،خاصة وانه يقدم جملة من الخدمات البريدية وخدمات اخرى مثل : ايداع اموال بريد خاص للدوائر الحكومية صادرها وواردها ، وتقديم طلبات القبول الموحد بالجامعات الرسمية ،وغيرها من الخدمات .

وزادوا بان مراجعاتهم للبريد في مكانه الحالي- مع الاحترام والتقدير للعاملين والمراجعين للمحكمة الشرعية – يفقدهم خصوصيتهم بالتعامل مع البريد،وغيرها من الامور ذات العلاقة والصلة .

وعلمت كنانة نيوز بانه ورغم المطالبان بضرورة اعادة النظر بقرارا النقل ،الا ان كافة المناشدات باءت بالفشل ولم نجد اذنا صاغية وعدم استجابة لها .

الى ذلك ،بين مصدر بالبريد بانه تم نقل البريد من مكانه القديم كون مالك المبنى قام برفع دعوى قضائية على البريد ، ولفت ذات المصدر بانه ونظرت لوجود اتفاقية تعاون فيما بين البريد الاردني ودائرة قاضي القضاة ، فقد.تم ترحيل البريد لمبنى المحكمة الشرعية .

وحول امكانية نقل البريد من مكانه الحالي بالمحكمة الشرعية ،لمكان اخر ؛ بين ذات المصدر بانه.ليس بالامكان في الوقت الحالي نقله لاعتبارات عديدة .