المومني يطلع على واقع المراكز الشبابية والمرافق الرياضية في محافظة إربد

كنانة نيوز – ناصر الشريدة

زار مدير شباب محافظة اربد يحيى المومني ، عدد من المراكز شبابية والمرافق الرياضية في محافظة اربد ، للاطلاع على منظومة العمل الشبابي والبرامج المعدة لتأهيل الطاقات والكفاءات الشبابية في ادامة ونهضة قطاع الشباب .

واستمع المومني من رؤساء المراكز والمرافق والمجمعات الرياضية الى ايجاز عن منشآتهم وما بلغته من تجويد اداء والاحتياجات التي تحسن الخدمات الشبابية والرياضية لاحقا .

كما اطلع على البرامج والمبادرات والأنشطة والخطط التي تنفذها تلك المراكز في مختلف ألوية المحافظة ، الى جانب استماعه الى الى اراء وافكار وطروحات العاملين بها .

بدوره ، اكد المومني ، ان هدف الزيارات تحفيزي وخلق بيئة منسجمة تعمل بروح الفريق الواحد عنوانها ” تشاركية وتبادلية ” في الافكار والمبادارات والمهارات ، وكذلك وتعارفية بحكم تسلمه موقعه الجديد من ايام ، وبشكل يخدم مصلحة العمل وتطوير الأداء وتعزيز القدرات الشخصية في المراكز الشبابية .

وبين أهمية التواصل مع المجتمع المحلي والمشاركة معهم والتركيز على البرامج التي تعالج القضايا المجتمعية ، وتعزز الجوانب الإيجابية من أجل إعداد جيل واع قادر على العمل والبناء وتحمل المسؤولية لتحقيق ازدهار وتتطور وتقدم لهذا الوطن.