البطاينه يلتقي عدد من الفنانين الاردنيين ويؤكدون على محاربة آفة المخدرات

كنانه نيوز- بكر محمد عبيدات

أكد رئيس لجنة بلدية السرو علي البطاينه على ضرورة العمل على تشجيع ودعم كافة الأمور المتعلقة بمكافحة ظاهرة المخدرات , سواء كانت مادية او معنوية , وبأي شكل كانت أدبية علمية ثقافية مسرحية أو أفلام وثائقية , ذلك أن لهذا الدعم من أثر على الحد من إنتشار هذه الظاهرة التي باتت تشكل خطرا داهما على مجتمعاتنا المحلية .

وبين البطاينه خلال لقاء له مع الفنان داود جلاجل بمكتبه بحضور مدير منطقة سما الروسان المهندس راكان الروسان والفنانين محمد حلمي وحسن ناجي بأن البلدية وضمن الامكانات المتوفرة ستقوم على دعم كافة النشاطات التي من شأنها الحد والتقليل من أثر هذه الظاهرة السيئة , مقدما شكره للفنانين على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في هذا السياق .

وفي موازاة ذلك إستعرض الفنان جلاجل جملة من الامور المتعلقة بالفيلم الوثائقي الذي يتحدث عن قصة حقيقية وواقعيه مأخوذه من رواية لاحد الكتاب الأردنيين , وتم معالجتها بصورة درامية مميزه , ومدته 45 دقيقه , وتم تنفيذه بالتعاون مع ادارة المخدرات , معربا عن أمله بمزيد من التعاون والتنسيق فيما بين مؤسسته الفنية وبين التربية والتعليم للوصول لحلول مناسبة لهذه المشكلة . وتخلل اللقاء نقاش موسع حول مختلف الموضوعات المتعلقة بآفة المخدرات , والعديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك .