مجلس التطوير التربوي في لواء بني كنانة يناقش الواقع التربوي في اللواء

كنانة نيوز –

عقد مجلس التطوير التربوي لمديرية التربية والتعليم للواء بني كنانة جلسته بحضور مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد خلقي المصري ورئيس المجلس الأستاذ صالح طوالبة ومدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ وليد الحسن ورؤساء الأقسام ومجالس الشبكات .. وقد رحب مدير التربية والتعليم بالحضور وتحدث عن واقع المدارس وصلتها بالمجتمع المحلي وحاجاتها التي يجب أن نعمل جميعاً من أجل توفيرها، وتفاءل كثيراً بمستوى مدارسنا في مجالات البنية التحتية والمستويات التعليمية ، ووضح أن ما جرى من تباطؤ في مسيرة المجلس جاء نتيجة للظروف التي مر بها العالم .

وتحدث عن الخطة التطويرية ، وحث المجلس على نشر الوعي بين الناس ليكونوا عناصر فاعلة خدمة لأبنائنا الطلبة . وأكد على أن حضور مديري ومديرات المدارس لاجتماعات مجالس الشبكات واجب لا يجوز التخلف عنه .

وتحدث رئيس المجلس صالح طوالبة عن المجالس التربوية ودورها في التواصل مع المدارس للوقوف على واقع الحال وتلمس الحاجيات وتبني المبادرات الإبداعية وقصص النجاح واستنهاض الهمم لمؤسسات المجتمع المحلي لدعم تلك النشاطات وصولاً لمخرجات تربوية ترتقي لمستوى الطموح والتحديات .

وأكد على دور المجالس في دعم الخطط التربوية وصولاً لشراكة مجتمعية فعالة .. وتطلع إلى عمل تكاملي فعال قائم على الحوار البناء الهادف وصولاً لواقع تربوي مميز . ثم عرض رؤساء الشبكات المشكلات والمعيقات التي تواجه المجالس مع المدارس للعمل على إيجاد حلول مناسبة لها ، ولن يتأتى ذلك إلا بتكاتف الجهود من أجل بيئة تربوية ملائمة .

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.