وفاة وإصابة إثنين بعد قيام والدهم باطلاق عيارات نارية عليهم في البلقاء

كنانة نيوز-

قام أحد الأشخاص في منطقة يرقا التابعة  لمحافظة البلقاء الى الغرب من العاصمة عمان باطلاق عيارات نارية باتجاه ابناءه الثلاثة , حيث وافى الاجل المحتوم أحدهم , وتم اجراء الاسعافات الاولية للإثنين الباقين من قبل الجهات المعنية في مستشفى السلط الحكومي .

وتم القاء القبض على الوالد , وتحويله للجهات الأمنية المعنية .

وبالأثناء واصلت الجهات المعنية تحقيقاتها بظروف وملابسات الحادثة .

وفي تفاصيل جديدة ، فأنه ومن بين المصابين أيضا إحدى بنات الأب الذي أطلق الرصاص، بعدما تلقت رصاصة  “بالخطأ” بمنطقة البطن، بعدما فقد الأب السيطرة على نفسه، حيث  تم إسعافها إلى مستشفى الحسين بمدينة السلط , وأن الرصاصة الرابعة التي تم اطلاقها، أصابت أبنه الآخر ، الذي تم اسعافه أيضا إلى مستشفى الحسين.

وأن “الأبناء الذكور القتيل والمصاب” هم من أصحاب السوابق، على قضايا المخدرات والتعاطي، وأن الأب قام أكثر من 10 مرات بتسليمهم إلى الأجهزة الأمنية، وأنهم كثيرا ما تسببوا له بمشاكل على مستوى العائلة، من خلال الاعتداء على أمهم وبقية أخواتهم، لدرجة أنهم قاموا مؤخرا بضرب “والدتهم” بواسطة “سكين” في منطقة البطن، الأمر الذي تطلب خضوعها للعلاج والمتابعة في بيت أهلها.

ويذكر بأن “ القتيل والمصابين جميعهم من أعمار متقاربة بالعشرينات”، كما وأن الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة البلقاء، تمكنت من إلقاء القبض على “الأب”، كما وشكلت فريقا أمنيا للتحقيق في الحادثة.