ضبط إعتداءات على شبكات المياه في محافظة اربد / صور

كنانه نيوز-

قامت الكوادر المعنية في وزارة المياه والري / مديرية الرقابة الداخلية وشركة مياه اليرموك وبالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية ممثلة بالادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة / قسم الشمال وتشكيلات من مديرية الامن العام بتنفيذ حملة لازالة اعتداءت على مصادر المياه في إحدى مناطق محافظة اربد ,

ونفذت كوادر وزارة المياه والري / مديرية الرقابة الداخلية وشركة مياه اليرموك بالتنسيق مع المنسق الأمني لدى الوزارة حملة لازالة اعتداءات على مصادر المياه في إربد، ترافقها قوات أمنية من تشكيلات مديرية الأمن العام والادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة / قسم الشمال.

وقالت الوزارة، في بيان لها، اليوم السبت، إنه تم فصل اعتداءات على خطوط مياه رئيسية تقوم بسحب مئات الامتار المكعبة يوميا بطريقة مخالفة لتعبئة بئر تجميعي وتعبئة صهاريج مياه مخالفة.

وبينت أنه وبناء على المعلومات التي توفرت لمديرية الرقابة الداخلية في الوزارة/ سلطة المياه تم تنسيق حملة امنية في ساعة مبكرة في منطقة مرو الى الشمال الشرقي من مدينة اربد .

حيث قامت الكوادر الفنية للوزارة وشركة مياه اليرموك بمرافقة أمنية بضبط اعتداءات على خطوط رئيسية تتمثل بسحب خطوط بأقطار مختلفة لتزويد بئر مياه كبير وتعبئة صهاريج، حيث تم فصل الخطوط، والعمل جارٍ لاستكمال التحقيق لضبط المعتدين وإحالتهم الى الجهات القضائية المختصة.