الافاعي ياسامعين الصوت !! / محمـــد الهياجنة

كنانة نيوز –

الافاعي ياسامعين الصوت !!

محمـــد الهياجنة

انتشار الافاعي تجاوز انتشار الفساد بارتفاع درجات الحرارة وحرارة الأسعار ياستار !!!! ايش القصة السنة قصتنا قصة وحكاية إشي بخوف وربي !!!. اخ يأراسي!!!لا يكفي الأسعار والجو مولع وأفلام اكشن الهندي!!!الخوف ان تصل مسيرة الافاعي المدن !!!! ما نشاهد من قصص يومية من خلال متطوعين فرسان قول وفعل دروهم اكبر مما يتوقع البعض وصمت الجهات الرسمية المعنية بسلام المواطن اصبح اكثر من قسوة الافاعي والف علامة استفهام ..

تخوف المتطوعين من انتشار الافاعي السامة يثير الذعر وغياب دور الصحة مع الجهات المعنية في وضع حلول لسلامة المواطن شوشة افكارنا ..!! من نناشد لدعم المتطوعين من نسأل ومن هم المسؤولين وينهم وصمتهم على ارتفاع اعداد المصابين من لذغ الافاعي نوع خطر جدأ .. وأسباب تجاهل تواجد أنواع من الافاعي الخطيرة دون تحديد الأسباب. ولا ندري اسباب التطنيش الرسمي ولا ندري لو مافيه متطوعين بارعين في صيد هيك أنواع من الافاعي وسرعة إنقاذ المصابين بإحضار المصل من السعودية وتعريف مسبق ليش ما فيه مصل متوفر لكل الانواع !!!.

لا ندري كنا نعلم ان الانسان أغلى والاغلى تربينا على هيك المواطن الأغلى رأس المال ننتظر لعل نسمع جواب شافي يعافينا من الافاعي الساميه ويكفي ما نحن فيه لا يسر الناظرين!!! قولوا الله يتقبل منكم صالح الاعمال.. ربي يحمي مملكتنا والهواشم والجيش والأجهزة الأمنية درع الوطن والحمد لله رب العالمين.

كاتب شعبي محمد الهياجنه