رقيب سير يُنقذ طفلا تركته والدته في سيارة بمدينة اربد

كنانه نيوز –

بينت غرفة عمليات ادارة السير التابعة لمديرية الامن العام بانه تم التعامل مع العديد من الملاحظات المرورية في شتى مناطق المملكة , وكان من ابرزها : قيام احد رجال السير في قسم سير اربد بإنقاذ حياة طفل 5  أعوام بعد أن تركته امه في داخل السيارة وذهبت لتنجر العديد من المهام .

وأوضح التقرير الصادر عنها ؛ بان رقيب السير في اربد لاحظ وجود طفل في سيارة تم ركنها بعد الاشارات الضوئية بالقرب من مدينة الحسن الرياضية , وانه على الفور قام بالتواصل مع غرفة العمليات , حيث تم ابلاغ مالكها بوجود الطفل داخل السيارة , وتم اتخاذ اللازم , وانه تم باللحظات الاخيرة اخراج الطفل من المركبة , حيث تعرض للاختناق نتيجة للارتفاع الكبير على درجات الحرارة .

وبين التقرير بانه تم التعامل مع حادث إنقلاب مركبة بالقرب من جسر الامير هاشم باتجاه مبنى مديرية الشرطة النسائية في ضاحية الياسمين بالعاصمة عمان , وتم التعامل معها من قبل الكوادر المعنية .

واوضح التقرير بانه تم ضبط سائق مركبة عمومية وهو يحمل 22 راكبا في الحافلة , وهو لا يحمل رخصة قيادة من قبل الجهات المعنية , تم اتخاذ المقتضى القانوني بحقه من قبل الكوادر المعنية .

ودعت غرفة العمليات المواطنين الى ضرورة مراعاة الظروف الجوية من ارتفاعات كبيرة على درجات الحرارة , وعدم ترك الاطفال في السيارات تفاديا لوقوع حوادث لا تحمد عاقبتها , خاصة مع الارتفاعات الكبيرة على درجات الحرارة التي تشهدها المنطقة في الوقت الراهن .