المياه والانقطاعات المتواصلة / بقلم محمد صالح عمارين 

كنانة نيوز – مقالات –

المياه والانقطاعات المتواصلة

بقلم : محمد صالح عمارين

يعاني لواء بني عبيد كباقي مناطق الاردن من ازمة مياه خانقة نشف فيها الاخضر واليابس عن منطقةحيوية وهي منطقة نادي الصريح ومدرسة ثانوية ابو حنيفة الثانوية والحي الشرقي واصبح برنامج موعد الدور في ضخ المياه فجر الخميس وهو دور هذا الحي في المياه سهرة على انغام طشطشة الهواء القادمة الينا دون ان يصلنا رشفة ماء.

اصبح غايتنا هو التفكير بموعد دورنا في ضخ المياة التي ومنذ ان تسلم المهندس المحترم اصبح هذا الحي يعاني الامرين من الانقطاع المستمر على مدى الثلاث اشهر الماضية واعطاء الحجج الواهية التي لا تصدق ونحاول التواصل مع مدير مياه بني عبيد فلا مُجيب ولا يُكلف خاطره ببحث مشكلة عدم وصول المياة الى اكثر من مائة بيت اذا كان زيد يختلف عن عمر.

واحياء تصلها المياه ومناطق اصبحت تعاني من شح المياه وحتى لو وصلت فأنه يتم اللعب في قوة الضخ وعدد الساعات التي لا يستطيع المواطن ان يحصل على الكمية الكافية له من المسؤول عن عطش المواطن الكحيان وابناء الحراثين.

يامهندسنا المحترم اعتقد بأنك مسؤول عن هذه القضية التي اصبحت تؤرقنا وعدم ردك على نداءات واتصالات المواطنين الذين لم يجدوا تلبية لنداءاتهم من اجل بحث وانهاء هذه القضية المؤرقة وحتى لا يكلف خاطره بحل مشكلة عدم وصول المياه وتهربة من مقابلة المراجعين المقهورين.

وخاصة ممن لا يملكون ثمن تنك المياه في حين ان الشوارع في مناطق اخرى تسبح بالمياه سؤالنا الى كل من يهمة الامر في انهاء هذه المشكلة بأسرع وقت وتحمل امانة المسؤولية انقطاع الماء المتواصل قضية لا يمكن السكوت عليها لقد اصبحت تؤرقنا جميعاً نرجو ان يكون مهندسنا في مياه بني عبيد على قدر المسؤولية او ليتم استبدالة بمن لدية المعرفة والعمل بأخلاص والله من وراء القصد