مواسرجي بمحافظة الزرقاء يطعن فتاة حامل والجنين لا زال على قيد الحياة /تفاصيل

كنانه نيوز –

إنتهت اللجان الطبية الشرعية من عملية تشريح جثة السيدة التي تم العثور عليها في احد المحال التجارية في مدينة الزرقاء من قبل الجهات الامنية المعنية الى ان الجثة قد تم وضعها بأكياس نفايات وصب عليها الكاز  , وتم وضعها في احد محال بيع المواد المنزلية بالمدينة .

وأشار مصدر مقرب من التحقيقات بان المغدورة تبلغ من العمر 22 عاما  وهي حامل في شهرها الثامن , وقد تعرضت لضربات بشاكوش على الرأس وأجزاء من جسدها .

وبين المصدر بان المغدورة تعرضت لاكثر من 20 طعنة تركزت في منطقة الصدر , وان إثنتين منها قد اصابت الرئة اليسرى والقلب مما ادى الى إحداث نزيف دموي شديد ,الى جانب وجود جرح قطعي في منطقة عنق  الرقبة , وانها حامل بالشهر الثامن بمولود ذكر , الا انه لم يتعرض باذى نتيجة للطعنات .

وبين المصدر بان خلافات شخصية كانت بين المغدورة و القاتل الذي يعمل مواسرجيا , والذي قام بالدلالة على مكان الجثة بحضور مدعي عام الزرقاء أيمن المصالحة .

وأنه وبتكليف من مدعي عام الزرقاء تم العمل على تشريح الجثة من قبل لجنة مكونة من مستشاري الطب الشرعي الدكتور ابراهيم عبيدات والدكتور محمود زريقات .

والجدير بالذكر بان الجريمة وقعت داخل المحل التجاري , وأن القاتل قام بسكب الكاز عليها ووضعها في اكياس نفايات تمهيدا للتخلص منها واخفاءها بطريقته الخاصة .

وكان الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام قد اعلن في وقت سابق بانه تم العثور على جثة لسيدة في احد المحال التجارية في الزرقاء , وتم القاء القبض على القاتل , الذي بدوره اعترف بقيامه بعملية القتل والدلالة على مكان وجودها , وانه وفور علم الجهات الامنية المعنية بالحادثة , تم تشكيل فريق متخصص من قبل المعنيين , حيث تم جمع المعلومات , وتم الوصول لمكان القاتل , والقاء القبض عليه , واحالته للجهات المعنية , ليصار الى اتخاذ المقتضى القانوني بحقة وفق القوانين والتعليمات والانظمة التي تحكم مثل هذه الحالات .