ضمن فعاليات أسبوع عرار الثقافي البطاينة يفتتح معرض إربد في القلب

كنانه نيوز –

ضمن فعاليات اسبوع عرار الثقافي ،افتتح عضو مجلس بلدي بلدية اربد الكبرى محمد البطاينة معرض (اربد في القلب / الذي نظمته مديرية ثقافة اربد/بيت عرار الثقافي بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المحلي المعنية بحضور مدير البيت فاطمة الصباحين وعدد من المعنيين بالشأن الثقافي والفني والأدبي في محافظة اربد .

حيث تم عرض العديد من اللوحات التي أبرزت جماليات الاماكن التراثية والمعمارية والطبيعة الخلابة في محافظه اربد والتي رسمت بالالوان الزيتيه والفحم والاكريلك حيث جسدت هذه اللوحات سحر المكان وذاكرته الفنيه والجمالية. ‏

‏ واكد البطاينه على إن مثل هذه المعارض الفنيه تبعث الامل في النفوس وتنطق بالحال الذي تعبر عنه كل لوحه فنيه مشيدا بالجهود التي تبذلها وزاره الثقافه . ‏ ‏

من جانبها قالت مشرفه بيت عرار الثقافي فاطمة الصباحين بأن وزاره الثقافه تحرص دائما على تقديم كافه أشكال الدعم لتنفيذ الفعاليات التي تثري المشهد الثقافي في المحافظه وتحفيز الفنانين للإبداع والتميز .

وقدمت الصباحين شكرها وتقديرها للبطاينة على رعايته هذه،والى الفنانين والفنانات المشاركين،متمنية لهم التوفيق والنجاح في عملهم،مؤكدة في ذات الوقت حرص القائمين علة البيت الثقافي والذي يحمل اسم شاعر الاردن ، سيظل على الدوام شريكا فاعلا لكافة مؤسسات المجتمع المحلي الرسمي منها والاهلي .

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.