مديريات تربية تعلق دوام المدارس الإثنين/ أسماء

كنانة نيوز –
قررت مديرة التربية والتعليم للواء قصبة الكرك مي رهايفة وبالتنسيق مع محافظ الكرك تعليق دوام المدارس ليوم الاثنين بسبب الظروف الجوية السائدة والتحول إلى التعليم عن بُعد حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية إلى الساعة العشرة صباحا.

ونظرا للظروف الجوية السائدة وبالتنسيق مع الحاكم الإداري قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة القصر الدكتور عبدالحي القرالة تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة والفترة المسائية ومراكز التعليم الاستدراكي الوجاهي ليوم الأثنين الموافق على أن يكون عن بعد حفاظاً على سلامة الطلبة والمعلمين.

وقرر تأخير دوام الموظفين في مركز المديرية إلى الساعة العاشرة صباحا.

ونظرا للظروف الجوية السائدة وبالتنسيق مع محافظ الكرك قرر مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي الدكتور حسين الدغيمات تعليق دوام المدارس الوجاهي ليوم الأثنين على أن يكون عن بعد، وتأخير دوام موظفي المديرية إلى الساعة العاشرة صباحا.

وقررت مديرة التربية والتعليم في منطقة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج وبالتنسيق مع محافظ الطفيلة تعليق الدوام ليوم الاثنين بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس قصبة الطفيلة والتحول إلى التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية إلى الساعة العاشرة صباحاً.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء بصيرا حازم العمريين وبالتنسيق مع محافظ الطفيلة تعليق الدوام ليوم الاثنين بسبب الظروف الجوية السائدة في جميع مدارس لواء بصيرا والتحول إلى التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

وقررت مدير التربية والتعليم للواء البتراء انتصار الحمايدة وبالتنسيق مع متصرف لواء البتراء تعليق الدوام ليوم الاثنين بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس لواء البتراء والتحول إلى التعليم عن بُعد، وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية إلى الساعة العاشرة صباحا.

وقرر مدير التربية والتعليم لمنطقة معان وهبي الشلبي وبالتنسيق مع محافظ معان تعليق الدوام ليوم الاثنين بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة والتحول إلى التعليم عن بعد وذلك حرصا على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.