رئيس بلدية اليرموك “محمد الغزالي”يلتقي صحفيي وإعلاميي بني كنانة..ويستعرض خططه المستقبلية

كنانة نيوز – أكد السيد “محمد الغزالي” محمد الزعبي رئيس بلدية اليرموك الجديدة في لواء بني كنانة ، على أهمية تقديم أفضل الخدمات لكافة مواطني ومناطق بلدية اليرموك ،ضمن أعلى معايير العدل والمساواة ،وبطريقة علمية مدروسة سيلحظها أبناء اليرموك قريباً،إضافة الى انجاز المعاملات بالسرعة الممكنة وضمن القوانين الناظمة ،والبعيدة عن الروتين والترهل الاداري الذي يعاني منه المواطن في أغلب المؤسسات .

وأضاف الزعبي خلال لقائه بصحفيي وإعلاميي لواء بني كنانة أن سياسة الباب المفتوح ستكون للجميع ، وسيعطى كل ذي حق حقه ، وسنكون في الميدان لمتابعة كافة الملاحظات من أرض الواقع ضمن فريق عمل متخصص لحل كافة المعضلات ، ووضع الحلول السريعة لها .

وأشار رئيس بلدية اليرموك الجديدة  أننا اوعزنا لكافة مديري المناطق بضرورة انجاز معاملات المواطنيين دون ابطاء ، وعمل قائمة بأهم مطالب واحتياجات المناطق للعمل على تنفيذها وحسب الاولويات.

وحول رؤى وخطط البلدية المستقبلية قال الزعبي أن هناك خطة عمل متكاملة ومعدة سلفاً لمدة 3 سنوات، سيتم التركيز على المشاريع التنموية والاستثمار والزراعة والسياحة ، من أجل النهوض بكافة القطاعات في بلدية اليرموك .

وعلى الصعيد الاداراي والمالي للبلدية قال رئيس البلدية أن موازنة البلدية تقدر بمليون و 600 الف دينار ، يذهب منها 900.000 الف رواتب للموظفين ، 250.000 الف دينار فاتورة إنارة ، ناهيك عن المحروقات والصيانة ، وبالتالي لا بد من ضبط النفقات في كافة المجالات  ،كتخفيض فاتورة إنارة الشوارع، من خلال تركيب وحدات إنارة ” لد” والتي ستوفر ما نسبته 50% من قيمة الفاتورة ، إضافة الى عمل “مزرعة للطاقة الشمية ” وضبط حركة التنقل وغير ذلك الكثير.

مشيراً اننا نسعى وبكل جدية الى بناء شراكة حقيقيقة” توأمة ” مع بلدية الشارقة وبلدية أبو ظبي وبدأنا بالفعل الاعداد لذلك ونأمل التوفيق والنجاح في المستقبل القريب.

واضاف أنه سيكون هناك عطاء بقيمة 350 ألف دينار لفتح ووتعبيد بعض الطرق في بلدية اليرموك حسب الاولوية ، مشيراً انه سيتم دراسة شمول مناطق خارج التنظيم  وضمها للبلدية للتمكن من تقديم الخدمات الرئيسية لها من مياه وكهرباء وطرق للتخفيف على المواطنيين الذين يسكنون خارج حدود التنظيم .

واضاف الزعبي أنه بعون الله سيكون لنا شركات مفيدة ومثمرة مع عدد من الشركات الوطنية الاردنية في سبيل النهوض والارتقاء بكافة مناطق اليرموك التي نحبها ونجلها وسنعمل بكل قوة لتحقيقها.

واضاف الزعبي أن البلدية ستقوم بعمل دراسة شاملة بمواقع المطبات والعمل على تنظيمها ، مؤكداً انه سيتم عمل مطبات بلاستيكية ،وبمواصفات عالية لتكون بلدية اليرموك من الاوائل في تطبيقها وقدوة للآخرين .

وختم الزعبي حديثه بالشكر والثناء لجمعية إعلاميي بني كنانة، ووكالة كنانة نيوز ،ولكافة وسائل الإعلام السلطة الرابعة على دورها الهام والكبير في نقل الحدث وهموم واحتياجات المواطنيين امام المسؤولين للتمكن من حلها ، مؤكداً تعاونه التام مع كافة وسائل الاعلام لأنهم شركاء حقيقين في سبيل رفعة وازدهار الوطن والمواطن في كافة ربوع الاردن الحبيب.

 

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.