الدكتور العودات :بلدية السرو ستعمل على تفعيل مبدأ التشاركية مع المجتمعات المحلية

كنانه نيوز –

اكد رئيس بلدية السرو في لواء بني كنانه الدكتور عامر العودات على اهمية تفعيل مبدأ التشاركية فيما بين البلدية وببن مجتمعاتها المحلية،  لتحقيق هذا الهدف بتخصيص يوما للقاء المجتمعات المحلية كل ضمن مكانها ووفق بىنامج زماني ومكاني يحدد فيما بعد , و انه سيصار الى اتخاذراليات جديدة فيما يتعلق بسير العمل بالبلدية وبالصورة التي معها نضمن الفائدة والمنفعة للجميع .

ولفت الدكتور العودات في اول نصريح صحفي له عقب فوزه برئاسة بلدية السرو الى اهمية تفعيل لغة الحوار فيما بين البلدية ومجتمعاتها المحلية ومؤسساتها الرسمية والأهلية للخروج بحلول جذرية لجملة المشاكل التي تواجه البلدية والمواطنين.

وكشف الدكتور العودات عن نية البلدية باعداد برنامج تأهيلي وتدريبي للعاملين بها ،الى جانب العمل على توفير مشاريع تنموية مدرة للدخل لتشغيل المواطنين العاطلين عن العمل ، وذلك بالتعاون والتنسبق مع القطاع الخاص.

و حث الدكتور العودات على ضرورة الاستفادة من الميزات الطبيعية التي توجد ببلدية السرو مثل المناطق السياحية والمناظر الطبيعية وجماليات المنطقة في سبيل اقامة مشاريع سياحية جذبة للسياح والزوار ،وتعمل على تشغيل ابناءىالمجتمعات المحلية .
وقدم الدكتور العودات شكره وتقديره للمجالس البلدية السابقة على جهودها الكبيرةةالتي بذلتها في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمةللمواطنين في مختلف مناطق البلدية، مؤكدا عزم البلدية باستكمال مسيرة التنمية والبناء وفق رؤى جلالة الملك عبد الله الثاني .

ودعا الدكتور العودات العاملين وموظفي البلدية وموظفاتها لتقديم افضل الخدمات للمواطنين ، ضمن حدود القانون .