عملية الإقتراع تسير بيسر وسهولة .. وحركة نشطة في كافة دوائر بني كنانة

كنانه نيوز – فريق العمل – بكر عبيدات – عبدالقادر مقدادي – محمد الخزاعلة –

بدأت جموع الناخبين في مختلف مناطق لواء بني كنانه بالتوافد لمراكز الاقتراع وكل ضمن منطقة سكنه، لممارسة حقهم الدستوري لانتخاب مجالس البلديات ومجلس المحافظة .

” كنانه نيوز ” كانت حاضرة منذ بدايات عملية الانتخابات التي بدأت ووفق تعليمات الهيئة المستقلة للانتخاب وهي الجهة المشرفة على هذه الانتخابات في الساعة السابعة من صباح اليوم ،باشراف اللجان الانتخابية المعنية، وبحضور افراد من الامن العام.

وأشار مهتمون بالشان الانتخابي الى ان الاحراءات التي اتخذتها الهيئة المستقلة في سبيل اجراء الانتخابات كانت سهلة وميسرة , وان بامكان المواطنين ان ينتخبوا بكل سهولة .

وثمن مواطنون التقتهم كنانه نيوزفي عدد من مراكز الاقتراع الجهود الكبيرة التي بذلتها الهيىة ولا زالت تبذلها في سبيل تسهيل عملية الاقتراع،ال جانب تثمينهم جهود رجال الامن العام المتواجدين لذات الغاية. مديريات ومديري مدارس التقتهم الدستور عبروا عن سكرهن وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل الجهات المشرفة على العملية الانتخابية ،وانه تم اتباع وايجاد طرق من شأنها تسهيلةعمليةةالاقتراع دون وجود ازدحامات او تشكل عوائق امام المواطنين الراغبين بالاقتراع. ووفق ارقام صادرة عن الجهات المعنية فان مناطق ببلدية خالد بن الوليد تحاوزت نسبة الاقتراع فيها يعلى العشرين بالمائة والجدير بالاشارة اليه بانه تم تقسيم اللواء لدوائر انتخابية خمسة وكل واحدة منها يوجد بها صناديق اقتراع.

 

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.