تكريماً لجهوده الكبيرة تسمّية غرفة عمليات بأسم الدكتور “محمد عواد البطاينة” في مستشفى اليرموك الحكومي

كنانه نيوز –  بكر محمد عبيدات –

تكريما وتقديرا للجهود الكبيرة التي قام ولا زال يقوم بها؛ قرر مدير مستشفى اليرموك الحكومي الدكتور أحمد محسن العكور تسمية غرفة عمليات المستشفى باسم الدكتور محمد عواد البطاينة .

وأشار الدكتور البطاينة بانه يشعر بالسعادة والفرح والحبور لهذا القرار المتمثل بنسمية غرفة عمليات المستشفى باسمه ؛ وان هذا الأمر يعتبر قلادة عز وفخار له.

واضاف النائب السابق الدكتور البطاينة بان هذا الأمر اعتبره دافعا له لبذل المزيد من الوقت والجهد في سبيل الارتقاء بواقع خدمات الرعاية الصحية للمواطنين ضمن نطاق عمله في مجال الجراحة العامة .

وأوضح الدكتور البطاينة بانه قيام ادارة المستشفى بتسمية غرفة عمليات المستشفى باسمه ليس بغريب عن ادارة تتعامل مع الموظفين بغض النظر عن وظيفته ومسماهم الوظيفي بكل كياسة ولطف.

وزاد الدكتور البطاينة بانه يقوم وبصورة مستمرة بمتابعة كافة الامور المتعلقة بالمواطنين مراجعين ومرضى، ويعمل على متابعة امورهم الطبية مع المرسسات والمستشفيات الأكثر قدرة والاعلى كفاية ،بهدف الوصول للأهداف المرجوة. وقدم الدكتور البطاينة شكره وتقديره لمدير المستشفى الدمتور العكور على متابعته المستمرة لموظفي المستشفى وكافة الامور المتعلقة بامور المستشفى ،والى زملاءه وزميلاته العاملين بالمستشفى.

وبين من جانبه مدير المستشفى الدكتور احمد محسن العكور بأنه قام بعملية تسمية غرفة عمليات المستشفى الرئيسة باسم الدكتور محمد عواد البطاينة تقديرا لجهوده الكبيرة والمميزة في مجال عمله كطبيب واستشاري ، متمنيا له دوام الصخة والعافية ودوام التقدم والتوفيق. والجدير بالذكر بأن الدكتور البطاينة عمل على اجراء ما يربو على الالف عملية من مختلف الانواع ،وانه يسعى للارتقاء بواقع خدمات الرعاية الصحية للمواطنين قدر الامكان.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.