عبيدات :نعمل على تفعيل الخطط والبرامج للنهوض بدور نادي المعلمين

كنانه نيوز –

أكد مدير نادي معلمي محافظة اربد ممدوح محمود عبيدات على ان الادارة الجديدة للنادي التي تم تعيين مديرا جديدا له تسعى وبصورة مستمرة لتفعيل الخطط والبرامج التي من شأنها النهوض بالنادي والارتقاء بواقع الخدمات المقدمة للمنتسبين له ولعائلاتهم , ضمن الامكانات المتوفرة والمتاحة .

وبين عبيدات بانه يسعى وبالتعاون مع اعضاء الهيئة الادارية بالنادي للنهوض بواقع الخدمات المقدمة من النادي للمعلمين والمعلمات الاعضاء فيه ,سواء كانوا عاملين ام متقاعدين , ويتأتى الامر من خلال توسيع دائرة النشاطات التي يقيمها النادي وبالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية .

ولفت عبيدات بان النادي يقوم على اقامة نشاطات متنوعة ومختلفة ومتميزة , وانه يهدف من اقامتها الى توسيع دائرة الاشخاص المشتركين به من ناحية , ومن ناحية ثانية ان تستوعب كافة الاشخاص الراغبين بالمشاركة بها , موضحا بان النشاطات التي يقوم على اقامتها هي نشاطات متنوعة , فمنها النشاط الاجتماعي والثقافي والعلمي والادبي والتعليمي وغيرها من النشاطات التي تستجد وفقا للحالات والظروف .

واضاف عبيدات بانه سيصار الى اجراء صيانة شاملة ومتكاملة لكافة مرافق النادي , ليعود مقصدا للمعلمين الأعضاء فيه , ويكون بالنسبة لهم البيت الثاني , يمارسون فيه هواياتهم ونشاطاتهم المختلفة , لافتا الى ان عدد اعضاء الهيئة العامة يربو على الخمسة آلاف معلم ومعلمة من مختلف مناطق محافظة اربد .

وفيما يتعلق بالتحديات التي تواجه النادي في عمله ؛ بين عبيدات بان التحدي الاكبر والأصعب يتمثل في جائحة كورونا التي القت بظلالها السوداوية والثقيلة على كافة مناحي الحياة , وان نادي معلمي اربد ليس بمعزل عما يجري على الساحة المحلية , كونها يعتبر واحدا من الواجهات الثقافية والعلمية في محافظة اربد , ويشكل رافعة من روافع عمليات التنمية , متمنيا على الله تعالى ان يرفع عنا الوباء والمرض وما هو به اعلم منا .

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.