الشياب: يلتقي المعلمات والمعلمين المتأهلين لجائزة الملكة رانيا للتميز التربوي في تربية بني كنانة

كنانة نيوز  – بكر محمد عبيدات –

التقى مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتور عبدالله الشياب المعلمات والمعلمين المتأهلين لمرحلة المقابلة “ماقبل الميداني لدورة عام 2022/2021 لجائزة الملكة رانيا العبد الله للتميز التربوي من مديري المدارس والمعلمين والمعلمات المتأهلين” وبحضور رئيس قسم الاشراف الدكتورة نسرين خضر ومنسقة الجائزة المشرفة لينا بلعاوي والفائزات السابقات الدكتورة سناء حمادنة والسيدة أسيل عبيدات .

واكد الدكتور الشياب على ضرورة مواصلة مسيرةالعطاء في مختلف المجالات خاصة التربوية منها؛ وبذل المزيد من الوقت والجهد والمال في سبيل الوصول للأهداف المرجوة و تم تقديم الدعم والتوجيهات اللازمة لاجتياز المراحل اللاحقة من الجائزة من قبل مدير التربية والتعليم والفائزات بالسابقات.

وقدم الدكتور الشياب باسم الأسرة التربوية التهنئة والمباركة لهم بمناسبة التأهل لمرحلة المقابلات ما قبل الميداني لدورة عام 2022/2021 لجائزة الملكة رانيا العبد الله للتميز التربوي .

كما وقدم الشكر على العطاء، وتمنى لهم الفوز بالمراحل النهائية، وتحقيق مراكز متقدمة تليق بهم جميعاً,الى جانب تقديم الشكر لرئيسة قسم الإشراف الدكتورة نسرين خضر على المتابعة وشكر كذلك منسقة الجائزة المشرفة التربوية لينا بلعاوي على جهودها المميزة في المتابعة والتنسيق وتقديم الدعم اللازم. في نهايه اللقاء تمنى لهم المزيد من التقدم والفوز بالمراحل النهائية والوقوف على منصة التتويج. والمعلمين وهم : المديرة : ربا قواسمه المعلمة آسيا ملكاوي المعلم ليث السلطي المعلم محمد عبده عبيدات.

 

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.