200 متطوع يشاركون بفعاليات يوم الريادة العالمي في إربـــد

كنانه نيوز –

شارك أكثر من 200 متطوع ومتطوعة  بتنفيذ فعاليات يوم الريادة العالمي الذي أقامته جمعية تحفيز للريادة والتطوير في اربد، اليوم الخميس، بالتعاون مع وزارة الشباب ضمن برنامج تعزيز مشاركة الشباب المجتمعية التابع لمشروع تقديم الخدمات المتكاملة للشباب الأكثر تأثيراً.

وتضمنت فعاليات اليوم تنفيذ أعمال تطوعية في عدد من الأماكن تم توزيع المتطوعين عليها بهدف تعزيز مشاركة الشباب المجتمعية ودمجهم بالعمل المجتمعي وتطوير طاقاتهم وتعزيز قدراتهم.

وقال رئيس الجمعية أحمد شتيات بأن هذا اليوم التطوعي هو جزء من مشاركة الشباب المجتمعية وتفعيلها مع المجتمع المحلي ويسعى لتعزيز الشراكة بين مؤسسات المجتمع المدني المختلفة، لافتاً إلى أن الأعمال التطوعية تعد من المؤشرات الاقتصادية والتنموية.

وأوضحت  المتطوعة اسلام إرشيدات بأن العمل التطوعي والسعادة وجهان لعملة واحدة وفي هذا اليوم تعلمنا العمل الجماعي و الاصرار والعزيمة كماروةنت سعيدة جداً بهذه المشاركة التي منحتني شعور الانجاز والتقدم

وأشار المتطوع أوس ملكاوي إلى أنه تم في هذا اليوم ترجمة الطاقات الشبابية إلى عمل واجتهاد ليكون بلدهم أنموذجاً على الصعد كافة، في حين لفتت المتطوعة إسلام رشيدات إلى أن العمل التطوعي والسعادة وجهان لعملة واحدة.

وجاءت الانشطة الموزعة في المحافظة على النحو التالي:
نشاط تنظيف المكان في مساحة سديم الشبابية و جمعية تحفيز للريادة والتطوير ونشاط وجاء هذا اليوم بمشاركة 200 متطوع ومتطوعة في عدة انشطة مختلفة موزعة في محافظة اربد
انشطة تجميل مكان في جمعية للريادة والتطوير
انشطة نظافة مكان في جمعية تحفيز للريادة والتطوير
انشطة نظافة مكان في مساحة سديم الشبابية
انشطة الأنشطة الرياضية في اكاديمية اصرار التعليمية
انشطة زراعة الاشتال في مدرسة عبد الرحمن الحلحولي الثانوية للبنين
انشطة ترتيب الملابس في بنك الملابس.