إغلاق منشآت غذائية مخالفة للتعليمات الصحية في بني كنانة

كنانه نيوز –

اغلقت الحاكمية الادارية في لواء بني كنانة عددا من المؤسسات الغذائية والمحال التجارية التي لم  تقم بالتقيد بالتعليمات والاوامر الصادرة من قبل الجهات المعنية ذات العلاقة , واوامر الدفاع في هذا المجال .

وبين متصرف اللواء عمر مفلح القضاة لكنانه نيوز بان الكوادر المعنية بالمتصرفية وبالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية كالصحة والبيئة والبلديات تقوم بجولات على مختلف الأسواق في شتى مناطق اللواء , للتأكد من تطبيق اوامر الدفاع المتعلقة بالعملية الصحية من حيث التقيد بارتداء الكمامات والتباعد الجسدي والتطعيم بالمطاعيم ضد فيروس كورونا .

ولفت القضاة الى انه تم زيارة مجموعة كبيرة من قبل هذه الكوادر وتم العمل على إغلاق      ثمانية منها لم تتقيد بالتعليمات وأوامر الدفاع المتعلقة بالصحة , من حيث تطعيم العاملين لديها وعدم قدرتهم على إبراز شهادات خاصة بفحص ”  السي بي آر” .

وأكد المتصرف القضاة على ضرورة التقيد التام وتنفيذ كافة التعليمات الصادرة عن الجهات المعنية فيما يتعلق بارتداء الكمامات وضرورة اخذ المطاعيم الخاصة بمرض كورونا , للحيلولة دون إصابة المواطنين بهذا المرض , وتفاديا للمزيد من الخسائر وغيرها من الأمور ذات العلاقة , متمنيا على المواطنين المزيد من التعاون فيما بينهم وبين الكوادر العاملة بهذا المجال , كي تتمكن الأخيرة من القيام بالواجبات المنوطة بها على الشكل الأمثل وبالصورة المطلوبة منها .